+A
A-

فرح ودفء وصور “سلفي” مع المشاهير.. وما لذ وطاب

يكتسي الفرح والدفء مهرجان البحرين للتسوق. ضجة من الكتل البشرية المتحركة بأرض المهرجان وسط أجواء صاخبة من الأغاني وضحكات السعادة من زوار الفعالية الأبرز بهذا الشهر.

وكان وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني قد افتتح مدينة المهرجان بخليج البحرين بحضور مجموعة من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي من البحرين والإقليم، وتحلق الحضور حول هذه الشخصيات لالتقاط صور “سلفي” تؤرشف للحظات الجميلة. وجالت عدسة “البلاد” بأرض المهرجان. ولاحظت حضورا عائليا كبيرا بمختلف الفعاليات، وبخاصة مع تزامن موعد انطلاقته مع بدء عطلة الربيع. وقالت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بأن المهرجان بنسخته الرابعة ضمن جدول فعاليات الهيئة لعام 2018، والتي تصب في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تطوير وتعزيز القطاع السياحي تحت شعار “بلدنا بلدكم”.

وسيقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول للزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بأكثر من 80 ألف جائزة فورية و20 سيارة، وأكثر من 30 ألف هدية مقدمة من فيفا، و6 آلاف تذكرة مخفضة من طيران الخليج بقيمة تتجاوز مليون دولار، وسيتم إعلان الهدية الأكبر خلال المهرجان، وهي شقة في الجفير، وستكون ضمن سحب الجوائز.

ومن المقرر أن تستمر أنشطة المدينة إلى 27 يناير.  وتفتح المدينة أبوابها للزوار من الساعة الـ4:00 مساءً حتى الـ10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة الـ4:00 مساءً حتى الـ11:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتمتاز المدينة بتشكيلة متنوعة من الأنشطة والعروض وألعاب الكرنفال التي تمكن جميع أفراد العائلة من قضاء أوقات مرحة والفوز بالجوائز القيمة أو التسوق في السوق الخارجي أو تذوق أشهى المأكولات، كذلك تقام على خشبة المسرح في مدينة المهرجان مجموعة متنوعة من عروض الأداء الحي والفقرات الموسيقية يوميًّا.