+A
A-

“توستماسترز للمناظرات” يقيم فعاليته “رواق التميز”

أقام نادي تميز توستماسترز للمناظرات مسابقته السنوية تحت عنوان “رواق التميز “ وذلك يوم السبت الموافق 13 يناير 2018 بمجمع ريادات في منطقة عالي.

وصرحت رئيس المسابقات التوستماستر شيرين محمد أن الفعالية عبارة عن المسابقة السنوية الاولى الخاصة بأعضاء النادي التي تعتبر بوابة عبور نحو مسابقات التوستماسترز على مستوى القطاع في المجالات الاربعة وهي الخطب العربية والفكاهية والارتجال والتقويم.

وفاز بالمراكز الاولى توستماستر تناجي عمر عن الخطب الثلاث العربية والارتجال والتقويم، فيما فاز التوستماستر اسحاق الكوهجي في مسابقة الخطب الفكاهية.

وأحرز المركز الثاني التوستماستر عبدالرحمن محمد في الخطب العربية والارتجال والتوستماستر محمد الشيخ في خطب التقويم والتوستماستر اسمهان الجودر في الخطب الفكاهية.

تجدر الاشارة الى انه بالرغم من عمر النادي الذي يقارب 8 أشهر منذ تأسيسه في 21 ابريل 2017 الا انه يحظى باهتمام واقبال كبير من قِبل شريحة واسعة من المجتمع البحريني للانضمام اليه بهدف صقل وتعزيز مهاراتهم الشخصية والمهنية في مجال المناظرات لما له من عائد استثماري كبير على المستوى الشخصي لدى الفرد والمجتمع عبر تعريفه على اساسيات واساليب المناظرة الصحيحة وتقبل الرأي الاخر بتعزيز حسن المناقشة.