+A
A-

الماروني يدعم صفوفه بمحترفين جدد

أعلن نادي الشباب مساء أمس (الجمعة)، تعاقده رسميا مع محترفين أجانب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال ما تبقى من منافسات دوري بنك البحرين الوطني.

وانضم للفريق كل من، اللاعب المحترف السنغالي بابا سيلا قادمًا من النبي شيت اللبناني، والبرازيلي كلايتون لاعب فريق الأهلي السابق.

وأكملت إدارة الشباب إجراءات قيد اللاعبين في قائمة الماروني خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي يوم 21 يناير الجاري، كمحترفين في صفوف الفريق، بديلا للغاني عزيز يوسف والنيجيري مايكل.

ويلعب بابا سيلا في مركز الهجوم، فيما يجيد كلايتون اللعب على الأطراف إلى جانب منطقة المناورات ويتميز باختراقاته الجانبية.

ويعتبر كلايتون من المحترفين الذين برزوا بشكل لافت مع فريقه السابق الأهلي خلال الموسم قبل الماضي، قبل أن تبعده الإصابة عن اللعب مع الفريق. ويسعى الشباب بهذه التعاقدات إلى تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الحالية، ليخوض الدور الثاني من دوري بنك البحرين الوطني لكرة القدم بنجاح. ويأمل ماروني الشباب في استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في آخر سبع جولات، إذ يعود آخر انتصار للشباب إلى الجولة الثالثة بفوزه على الرفاع بهدفين مقابل هدف. وكان الشباب قد استهل القسم الثاني من الدوري بالخسارة أمام النجمة يوم الأربعاء قبل الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف. ويواجه الفريق مساء اليوم (السبت) فريق الحد، في لقاءات الجولة 12 من المسابقة. ويحتل الماروني المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري من خلال 10 لقاءات نجح خلالها في حصد 14 نقطة بـ3 انتصارات و5 تعادلات وخسارتين.