+A
A-

الصفقة الأهم

أبرز الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، عقب انتصار فريقه بثلاثية نظيفة أمام ييدا إسبورتيو، أحد أندية الدرجة الثالثة، في إياب ثمن نهائي كأس الملك، أنه ليس لديه أدنى شك في أن دييجو كوستا يعتبر اللاعب الأهم الذي جاء للنادي خلال السنوات الأخيرة.

وتحدث الـ(تشولو) خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي شهدها ملعب (واندا ميتروبوليتانو) عن أهمية كوستا قائلا: “ليس لدي أدنى شك في أن دييجو كوستا يعتبر اللاعب الأهم الذي جاء للنادي خلال السنوات الأخيرة”.

كما تحدث المدرب الأرجنتيني أيضا عن الوافد الجديد الآخر للفريق، فيكتور ماتشين “فيتولو”، الذي سجل هدفا خلال مباراته الأولى بقميص الفريق.

وقال في هذا الصدد: “لقد قدم مباراة جيدة، وبدأ يندمج داخل الفريق تدريجيا، فهو لاعب يخرج الكرة من قدمه بدقة وبإمكانه التمرير بين خطوط المنافس ويمكنه تحويل مسار اللعب سريعا”.

وعن البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي افتتح باب التسجيل خلال مباراة اليوم، قال: “إنه يقدم حلولا متنوعة للفريق ويخلق الخطورة على المنافس من خلال سرعته.. إنه أحد العناصر الهامة للغاية داخل الفريق”.

وحول تأهل الفريق لدور الثمانية بالكأس، أوضح: “نأخذ كل مباراة على حدة، ونعلم الصعوبات التي تواجهنا، لاسيما بدءا من هذا الدور لأنك تواجه أفضل ثمانية فرق، وسنحاول بنفس الهدوء المرور للدور التالي، إلا أننا نركز حاليا على المنافس الذي ستسفر عنه القرعة يوم الجمعة المقبل”.

وأكد فيتولوأن فوز فريقه خطوة مهمة، مشيرًا إلى أنه سيستمتع كثيرًا على ملعب “واندا متروبوليتنا”.

وقال: “إنه أمر رائع دائمًا أن تكون لاعبًا جديدًا، انتقلت لفريق جديد، وتحقق معه الفوز وتسجل هدفًا، ما زالت متحمسًا ولدي الرغبة في المنافسة”.

وأضاف فيتولو: “يجب أن أوجه الشكر لزملائي لأنهم عاملوني بشكل جيد جدا منذ وصولي إلى هنا، والأمور تسير بشكل رائع”.

وتابع: “حين قال لي المدرب سيميوني أنني سألعب أساسيًا، شعرت أنه يجب علي الاستعداد لهذه اللحظة، الأمر كان صعبًا بعض الشيء في البداية لأنه فريق جديد، ويجب أن أقول من قلبي أنهم عاملوني بشكل جيد جدًا، إنه فريق رائع”.

وأكد فيتولو: “حاولت أن أقدم أفضل ما عندي، الملعب أعجبني كثيرًا وبالتأكيد سأستمتع على أرضه، لم يكن لدي رغبة في التسجيل فقط، بل يلعب الفريق بشكل جيد وأن تخرج الجماهير سعيدة”.