+A
A-
الأحد 17 ديسمبر 2017
محاضرة تلقي الضوء على الإعلام المغربي الأربعاء
يلقي مدير قناة “المغربية” الكاتب والإعلامي المغربي عبد الصمد بن شريف، محاضرة تحت عنوان “الانتقال الإعلامي في المغرب وتحديات البناء الديمقراطي” وذلك في الساعة السابعة من مساء الأربعاء 20 ديسمبر الجاري، بقاعة “الفنار” بفندق دبلومات راديسون.
وتأتي هذه المحاضرة في إطار تعزيز العلاقات المغربية البحرينية في الحقل الإعلامي، خاصة ما يتعلق بالاطلاع المتبادل على تجربتي البلدين الشقيقين، وذلك بالتعاون بين السفارة المغربية وجمعية الصحفيين البحرينية.
