+A
A-

الجودر يؤكد أن بطولة رفع الأثقال ستشهد منافسات قوية

صرح رئيس لجنة رفع الأثقال بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال خالد الجودر أنه من المؤكد أن بطولة رفع الاثقال ستشهد منافسة قوية لفئتي الرجال والسيدات للوصول إلى لقب بطل البحرين للعام 2017.

وأكد الجودر أن التسجيل مستمر حتى تاريخ البطولة اليوم السبت الموافق 2 ديسمبر، حيث التسجيل سيتم في نفس موقع البطولة والتي ستقام على صالة Unlimited Crossfit بالمنطقة الصناعية بالحد.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات السيدات في الساعة 11:30 صباحاً باليوم نفسه بعد عملية الوزن وتوزيع المشاركات على فئاتهم الوزنية وبعد ذلك ستبدأ عملية وزن فئات اللاعبين (الرجال) في الساعة 3:30 مساءً.

وسيتم اختيار أكبر عدد من المشاركين من كلا الجنسين ومن مختلف الأعمار لتمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية القادمة للعام المقبل 2018، وقد تم تخصيص أكبر عدد من الفئات الوزنية والعمرية لإتاحة الفرصة للمشاركين للانخراط في أجواء البطولات والمنافسات المحلية والدولية لتطوير مستوياتهم الفنية.

وعقدت لجنة رفع الاثقال مؤخراً الاجتماع الفني وتوزيع المهام للحكام الدوليين الذين تم اختيارهم لهذه البطولة.

وبذلت اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة سلطان حسين الغانم قصارى جهدها للوقوف على آخر الاستعدادات لإنطلاقة مهرجان البحرين الرياضي والذي يقام تزامناً مع احتفالات المملكة بعيدها الوطني وعيد جلوس جلالة الملك.