+A
A-

جلالة الملك يتسلم أوراق اعتماد 5 سفراء جدد

تسلم عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى في قصر الصخير أمس  أوراق اعتماد 5 سفراء جدد لدى مملكة البحرين. فقد تسلم جلالة الملك أوراق اعتماد كل من سفير جمهورية النيبال بدم سنداس، وسفيرة الجمهورية الفرنسية سيسيل لونجيه، وسفير الجمهورية اللبنانية ميلاد نمّور، وسفير الولايات المتحدة الأميركية جستن هيكس سيبريل، وسفير جمهورية السودان إبراهيم محمد الحسن أحمد سعد.

وتبادل صاحب الجلالة مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة وبما وصلت إليه من تقدم ونمو في المجالات كافة، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية؛ لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين.

ونقل السفراء إلى جلالة العاهل تحيات وتقدير رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الوطيدة التي تربط دولهم بمملكة البحرين على مختلف الأصعدة. حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك، ووزير الديوان الملكي، ووزير الخارجية، ووزير المتابعة بالديوان الملكي، ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.