+A
A-

“مدينة حمد الخيرية” تزف 100 عريس وعروس غدًا

تحت رعاية الرئيس الفخري لجمعية مدينة حمد الخيرية نبيل خالد كانو، تنظم الجمعية حفل الزواج السنوي الرابع، بدعم من الأمانة العام للأوقاف بدولة الكويت، مساء يوم غد (الخميس)، بقاعة أحمد علي كانو في مدينة حمد، إذ تزف 100 شاب وشابة في إطار عملها الخيري والاجتماعي الهادف إلى دعم الأسرة وتخفيف الأعباء عن الشباب.

وتقدم نبيل كانو بالشكر والتقدير إلى الأمانة العام للأوقاف بدولة الكويت على دعمهم الكريم المتواصل لمشروع الزواج الجماعي في البحرين، والذي يجسد أسمى معاني التعاون والأخوة الأصيلة، التي تعكس عمق العلاقات البحرينية الكويتية على المستويات والأصعدة كافة.

وأشار إلى أن مشروع الزواج الجماعي يهدف إلى تشجيع الشباب على الزواج ومساعدتهم على تحمل تكاليفه، وذلك بالشراكة مع أصحاب الأيادي البيضاء في القطاعين الحكومي والخاص، البحريني والخليجي، من المؤسسات والأفراد، إذ يشمل المشروع حفل الزواج الجماعي وتقديم المنح المالية إلى المتزوجين الجدد من مؤسسات ووجهاء وأصحاب أيادي بيضاء.

كما أكد رئيس جمعية مدينة حمد الخيرية الخيرية يوسف المحميد أن جميع اللجان العاملة على تنظيم الزواج الجماعي شارفت على إنهاء التجهيزات الأخيرة لتنظيم حفل الزواج الجماعي الرابع الذي يهدف إلى المساهمة في تخفيف التكاليف على المقبلين على الزواج.