+A
A-

رفع وتيرة العمل واستعدادات خاصة لسلامة المشاركين على الطريق

تواصل اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 والتي من المقرر أن تنظمها مملكة البحرين يوم 25 نوفمبر القادم تحضيراتها الجادة لانطلاقة هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يعد الأكبر في الشرق الأوسط نظرًا للمشاركة الكبيرة والواسعة التي يحظى بها من قبل نخبة من اللاعبين المحترفين والهواة.

ومع اقتراب موعد إقامة البطولة رفعت اللجنة المنظمة من وتيرة الاستعداد نحو استضافة هذا الحدث الدولي الكبير والعمل على توفير كافة الأسباب التي توصل إلى نجاح البطولة عبر اتخاذ سلسلة من الإجراءات التنظيمية التي تهدف إلى تعزيز القدرات في مختلف الجهات والعمل بتناغم بين اللجنة المنظمة والجهات ذات العلاقة.

واعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي البرنامج العام للبطولة، حيث حددت يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر موعدًا لافتتاح المعرض واستكمال التسجيل وإقامة الفعالية الافتتاحية بالإضافة إلى شرح نبذه عن السباق على أن تقام يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر فعاليات تدريب السباحة واستمرار المعرض والتسجيل واستكمال تسجيل الدراجات بالإضافة إلى إقامة فعاليات آيرون غيرلز وآيرون كيدز، على أن ينطلق السباق يوم السبت الموافق 25 نوفمبر عند الساعة السادسة والثلث صباحًا ببدء سباق السباحة (الرجال المحترفون) ثم السيدات والفئات العمرية على أن تتواصل منافسات البطولة وإقامة حفل توزيع الجوائز عند الساعة السادسة والنصف مساء.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين عن إكمال جميع الاستعدادات الخاصة بسلامة المشاركين في البطولة على الطريق. وجاء هذا الإعلان بعد اجتماع مثمر جمع اللجنة المنظمة للبطولة مع ممثلين من وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور، ووزارة العمل ووزارة الأشغال.

وصول الفريق الفني الدولي

من جهة ثانية، وصل مسؤولون من الفريق الفني الدولي الخاص بالرجل الحديدي لمملكة البحرين للتعاون مع اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين لضمان سلامة جميع المشاركين في البطولة، وذلك بالتنسيق مع وزارة الأشغال، والإدارة العامة للمرور بخصوص ما يتطلبه المسار الخاص من عمل للسباق القادم.

وعقد اجتماع بين اللجنة المنظمة والفريق الفني وذلك لوضع الخطة الخاصة في يوم السباق. وقد تم إنهاء إكمال الاستعدادات الخاصة بإعادة توجيه خطط المرور الخاصة للمشاة والمركبات وذلك لضمان سلامة الرياضيين المشاركين في السباق وعموم مستخدمي الطريق.