+A
A-

المطوع: جسر الملك فهد حقق مكتسبات تنموية للبلدين

استقبل وزير شؤون مجلس الوزراء محمد المطوع في مكتبه صباح أمس المدير العام للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد عبدالرحمن اليحيى، الذي سلمه نسخة من التقرير السنوي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد للعام 2016 المرفوع إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وخلال اللقاء، أشاد وزير شؤون مجلس الوزراء بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة؛ تجسيداً لما تحظى به من دعم واهتمام من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

ونوه المطوع بما حققه جسر الملك فهد من مكتسبات تنموية لصالح البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدا بما تبذله المؤسسة العامة لجسر الملك فهد من جهود في سبيل تطوير الخدمات والمرافق بالجسر.

من جانبه، قدم المدير العام للمؤسسة شرحاً مفصلا عن الخطط التطويرية والتحسينية التي نفذتها وتنفذها المؤسسة العام لجسر الملك فهد في خدمة المسافرين مرتادي هذا الصرح الحضاري التنموي. وتضمن التقرير السنوي إحصاءات لأعداد المسافرين والمركبات والشاحنات التي عبرت الجسر خلال عام. حضر الاجتماع مدير إدارة العلاقات العامة والتشريفات بجسر الملك فهد جمال الياقوت.