+A
A-

المشير: “الدفاع” ميدان للبذل بتوجيهات جلالة الملك

 قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس، بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقباله قائد الوحدة وعدد من كبار الضباط.

وفي بداية الزيارة، استمع القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن مراحل التطوير والتقدم التي تشهدها الوحدة، وتابع مدى التأهب القتالي والإداري والفني وإجراءات العمل في عدد من برامج الإعداد والتدريب؛ للوقوف على الجاهزية القتالية والإدارية في الوحدة.

وأكد القائد العام أنه تنفيذاً للتوجيهات السديدة من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، فإن قوة دفاع البحرين غدت ميدانا للبذل والعطاء، ورجالها الأوفياء هم دائماً حصن منيع للوطن يحملون لواء الفداء ويذودون عن حياضه، ويحمون مكتسباته التاريخية ومنجزاته الحضارية.

ووجه القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع بأهمية البذل المتواصل الحافل بالجهد والمتسم بالمسؤولية والعطاء المستمر المرتكز على الإخلاص، وبما يلبي الطموح المنشود، مشدداً على الحرص الكبير بأن يظل هذا النهج الطيب منطلقاً للعمل العسكري على الأصعدة كافة، وفي مختلف الميادين والمواقع القتالية والتدريبة والإدارية.