+A
A-

فلامرزي: مجموعة النجمة سهلة نسبيًا وغامضة

أشار مدير فريق كرة اليد بنادي النجمة خالد فلامرزي إلى أن فرق المجموعة التي وقع فيها فريقه في البطولة الآسيوية للأندية تعتبر سهلة نسبياً، ويشوبها الغموض حول بعض الفرق.

وكانت القرعة التي أقيمت السبت الماضي قد أسفرت عن وقوع “ممثل البحرين” في البطولة بنسختها 20 والمؤهلة لبطولة العالم “سوبر جلوب”، والمقرر إقامتها أواخر الشهر المقبل في حيدر أباد الهندية بجانب كل من سيرفس الهندي، والأهلي القطري، وراكو الأوزبكي، والشرطة العراقي ضمن المجموعة الثانية، فيما تشكلت الأولى بفرق النور السعودي “حامل اللقب”، الدحيل القطري، الشارقة الإمار تي، النفط الإيراني، مسقط العماني.

وقال فلامرزي في تصريح لـ “البلاد سبورت” نعم مجموعتنا تعتبر سهلة نسبياً إذا ما تم مقارنتها بفرق المجموعة الأخرى، ولكن هناك رؤية غير واضحة حول بعض الفرق المصاحبة لمجموعتنا كالفريق الأوزبكي، والشرطة العراقي، وهذا ما يجعلنا ننظر لفرق المجموعة كلها بسواسية دون تراخٍ وتقليل من شأن أي فريق، مضيفاً بطبيعة الحال فريقه يكن الاحترام لكل الفرق المشاركة، ويرى الحظوظ متساوية بينهم في خطف بطاقتي التأهل للأدوار النهائية، والنجمة سيدخل المعترك الآسيوي بكل قواه؛ من أجل تشريف مملكة البحرين في هذا المحفل، وسيسعى جاهداً لإثبات قدراته وإمكاناته الفنية؛ من أجل الوصول لأفضل المراكز المتقدمة التي تلبي وترضي طموحه.

انسحاب “حامل اللقب”

رغم إجراء القرعة للبطولة الآسيوية للأندية ووجود فريق النور “حامل اللقب” على رأس المجموعة الأولى، إلا أن هناك أخبارا متداولة وبقوة في الإعلام السعودي الرياضي عن انسحاب الفريق من المشاركة؛ بسبب الضائقة المالية التي يعانيها النادي.

وكشفت الأخبار المتعلقة بالفريق السعودي أن مشاركته غير واردة بسبب الوضع المالي المتأزم، وأنه بحاجة للدعم من جانب الهيئة العامة للرياضة ما يوازي 45 ألف دينار حتى يستطيع تسيير أموره، وخصوصاً أنهم يهدفون للمنافسة والحفاظ على اللقب، وليس لمجرد المشاركة فقط.

وسيكون فريق النور السعودي على المحك؛ لمعالجة وضعه والمشاركة في البطولة بأية طريقة، كونه إذا فشل في ذلك، فإنه سيواجه عقوبة الإيقاف لمدة نستختين مقبلتين.