+A
A-

“هواوي” تحتل المركز الـ 70 في تقرير إنتربراند

 أصدرت مؤسسة إنتربرند للاستشارات تقريرها السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2017، حيث أكدت أن هواوي تقدمت مركزين عن تصنيفها في العام 2016 لتحتل المركز الـ70 في القائمة، حيث ارتفعت قيمة العلامة التجارية لهواوي بنسبة 14 % مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 6.676 مليار دولار.

ويعد هذا العام هو الثالث على التوالي لتتقدم هواوي في قائمة إنتربراند، وذلك بعد كونها أول علامة تجارية صينية المنشأ تدخل قائمة أفضل العلامات التجارية العالمية في العام 2014.

تأسست مؤسسة إنتربراند في العام 1974 لتصبح أكبر علامة تجارية متكاملة في مجال الاستشارة في العالم مع قاعدة عملاء تضم حوالي ثلثي الشركات المدرجة على قائمة ’فورتشن 100‘. وتصدر المؤسسة تقريرها السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية في مختلف أرجاء العالم، وهو يعدّ مؤشراً لقيمة العلامات التجارية العالمية.

تستمر العلامات التجارية للتكنولوجيا في الهيمنة على تقرير إنتربراند السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية لهذا العام، حائزين على أكبر نسبة من تصنيف أعلى 100 علامة تجارية، وباعتبارها شركة تكنولوجية ملتزمة بالتميز والريادة في مجال البحث والتطوير، فإن تقدم هواوي المستمر بتصنيفات إنتربراند هو دليل على ريادتها التكنولوجية ونمو تأثير علامتها التجارية عالمياُ.

وبحسب ما أشارت شركة “إنتربراند” فإن هواوي تعمل على تسريع التحول الرقمي عالمياً وتسهم في بناء عالم أكثر ترابطاً من خلال إيجادها لشبكات معززة، وقد ساهم ذلك دون شك في النمو السريع لقيمة العلامة التجارية بنسبة 14 % والذي سلط الضوء أكثر على القوة التي تتمتع بها الشركة عالمياً.