+A
A-

“موفنبيك” تسعد رواد مطاعمها بأفضل وصفات “بيسترونومي”

 تقدم فنادق ومنتجعات موفنبيك أفضل مزايا “البيسترو” وفن التذوق أو “غاسترونومي” في مطاعمها ضمن حملة “بيسترونومي” للمأكولات التي تطلقها من 20 أكتوبر حتى 20 نوفمبر 2017.

ومن الحركة التي بدأت في فرنسا قبل عقدين من الزمن وأصبحت توجها عالميا في عالم الطهي، استلهم الطهاة المهرة في مجموعة الضيافة إبداعاتهم وابتكروا سبعة أطباق مميزة من مفهوم “بيسترونومي”.

بدأ مفهوم “بيسترونومي” في تسعينيات القرن الماضي عندما قامت مجموعة من الطهاة الفرنسيين الشباب المزودين بتدريبات متقدمة في الطبخ بإعادة ابتكار أطباق كلاسيكية وقدموها في مفهوم جديد من المطاعم الجديدة بطراز البيسترو في أجواء مريحة غير رسمية.

واليوم، أصبح مفهوم “بيسترونومي” مرادفا للمطبخ الفرنسي العالي الجودة مع لمسة إضافية، وتقوم موفنبيك الشهيرة بخبرتها في عالم الطعام والطهي بصقل هذا المفهوم ببراعة.

الأطباق السبعة المجهزة بأجود المكونات وبمهارة عالية والتي تندرج في قائمة “بيسترونومي” الجديدة تتضمن طبق السلطة “Salade Ni oise” وطبق ثمار البحر “Plateau de Fruits de Mer” وبلح البحر بالثوم والكريما بالزبدة “Moules Marini res”وسمك القد “Cabillaud la Bordelaise” ويخنة اللحم البقري بالخضار “Pot au Feu la Bourgeoise” وطبق لحم العجل “Cordon-bleu au Comt “.

وتماشيا مع التزام الشركة بتقديم تجارب شخصية، تم أخذ التفضيلات الفردية وأذواق الضيوف بعين الاعتبار وإتاحة خيارات نباتية كيخنة الخضار “Pot au Feu V g tarien” على سبيل المثال. إضافة إلى ذلك، تم تعزيز بعض الأطباق بالمرونة، كما في طبق المأكولات البحرية حيث يمكن أن يتضمن مكونات محددة وفق خيارات الضيوف.