+A
A-

أكثر من 60 علامة مرموقة بالمتجر الجديد

أعلن المدير العام لمركز البحرين للمجوهرات إقبال دانسه عن إعادة افتتاح متجر المركز (شارع التجار) بسوق المنامة بعد تجديده، مضيفا ان لدينا الكثير من المشاعر والذكريات في المتجر.

يذكر أن 3 رجال أعمال بارزين وهم: السيد عبدالرزاق الشيرازي، والسيد مجيد الشيرازي والسيد أبوالقاسم، قد أسسوا متجر مركز البحرين للمجوهرات الأول في العام 1978. وكان هذا التاريخ هو ميلاد المركز وأصبح رائد الأعمال الفاخرة في المملكة الجميلة.  وقال المدير العام للمركز إن “سوق المنامة كانت آنذاك وجهة التسوق الشعبية والمزدهرة في البحرين. وفي الواقع، فقد بدأ تراث المركز من هذا المحل”.

وأضاف “بفضل استراتيجية العلامات التجارية، فإن رؤية عائلة الشيرازي والجهود الجماعية لموظفينا المخلصين جميعا تساهم في تطوير نمو المركز من متجر واحد في العام 1978 إلى 21 متجرا اليوم عبر مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية مع أكثر من 60 علامة تجارية مرموقة”.

وتابع “دخلنا أيضا في المملكة العربية السعودية مع ماركة أوميغا وماركة بناري التجارية في مجمع الراشد، بالخبر. ونحن نتعهد للمملكة وعملائنا المخلصين من البحرين بإنجاح المركز”.

وأكد أن “نجاح مشغولات الساعات والمجوهرات يعتمد على خدمات ما بعد البيع المقدمة وما يليها من رضا العميل. ويعطي مركز البحرين للمجوهرات الأولوية القصوى لهذه الحقيقة”.

واضاف “لهذا السبب فتحنا مركزا جديدا مجهزا تجهيزا كاملا في مودا مول مع أحدث الآلات الفنية لإصلاح الساعات والمجوهرات. وفي كثير من الأحيان نرسل الفنيين إلى سويسرا للحصول على تدريب أحدث الابتكارات التكنولوجية في صناعة الساعات”.

ويؤمن مركز البحرين للمجوهرات بإرضاء العملاء وأصبح هذا هو شعار المركز. ويفخر المركز بما يوليه من اهتمام خاص للذوق الفردي لعملائه.

وأكد دانسه “على الرغم من أننا فتحنا عددا من المتاجر، والمتاجر متعددة العلامات التجارية في مركز التسوق الأكثر شهرة في المملكة، إلا أننا ما زلنا نرغب في أن نحافظ على ذوقنا في هذا المتجر. الآن تم تجديد المتجر جماليا ونفخر بخدمة عملائنا بطريقة أفضل”.

وقال إن “الساعات الفاخرة سويسرية الصناعة هي مجموعات من فن ساحر وجودة عالية”.

وأشار إلى “تسويق ماركات الساعات التي أدخلت حديثا إلى البحرين التي تتميز بالأناقة وبسعر جيد. وأفضل المصنعين السويسرين لأدوات الكتابة، حيث تم تزيين مجموعات الأقلام بتشكيلات واسعة هناك ما يحقق أحلامك فى الكتابة”. واختتم المدير العام للمركز بالقول: “لا يستمتع الزبائن فقط بالتشكيلة الواسعة من الساعات الفاخرة، ولكن أيضا يستمتعون بترف خدمة صف السيارات. كما ان المديرين التنفيذيين المدربين تدريبا جيدا لدينا على استعداد تام لمساعدة الزبائن في اختيار الساعة الخاصة بهم في أجواء منزلية من متجر أنيق. ونحن نتطلع لخدمتهم قريبا في المتجر العريق”.