+A
A-

الصياد يدعو الجماهير البحرينية لمؤازرة النجمة في مباراة السوبر

يصل صباح اليوم (الجمعة) فريق نادي الشارقة الإماراتي لكرة اليد؛ لخوض نهائي السوبر البحريني الإماراتي أمام فريق نادي النجمة البحريني يوم غدٍ (السبت) على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وسيكون في استقبال الفريق النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة اتحاد اليد صلاح خلفان، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وبحسب البرنامج المعد، فإن الفريق سيخوض تدريبه الأول في اليوم نفسه بقيادة المدير الفني المصري وليد عبدالكافي. وتضم قائمة نادي الشارقة كل من: محمد عبدالله، خالد سعيد، علي حسين، أحمد هلال، محمد التميمي، التونسي سليم الهدوي، مبارك عبدالله، ضاحي محمد، فراس محمد، إبراهيم القرص، بلال مال الله، أحمد بدر وعيسى البناي.

من جانب آخر من المنتظر عقد الاجتماع الفني للفريقين مساء اليوم الجمعة؛ للكشف عن ألوان الفريقين في المباراة واعتماد أسماء اللاعبين المشاركين، إضافة إلى عرض لوائح المباراة وقوانينها وفقاً الى قوانين اللعبة المعتمدة لدى الاتحاد الدولي، وكذلك تقديم برنامج المباراة وطريقة دخول اللاعبين قبل بدايتها وعملية التتويج بعد انتهاء اللقاء. ويبدأ برنامج حفل مباراة السوبر بدخول الفريقين إلى أرضية الملعب قبل 40 دقيقة من انطلاق المباراة؛ لإجراء عملية الإحماء، وقبل بدايتها سيتم عزف النشيد الوطني لمملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وإذاعة أسماء لاعبي الفريقين، ومن ثم تحية راعي المباراة وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، وتحية الجماهير، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مملكة البحرين، وبالنسبة إلى مراسم التتويج، فسيتم خلالها تقديم كأس البطولة للفريق الفائز مع الميداليات الملونة لأفراد الفريقين.

الصياد يدعو الجماهير لمؤازرة الفريق

 

أكد نجم فريق نادي النجمة اللاعب حسين الصياد أن فريقه عازم على الفوز ببطولة السوبر البحريني الإماراتي، وقال إن هذه البطولة هي الأول في نسختها ويهمنا الخروج بنتيجة اللقاء خصوصا وأنها ستقام على أرض البحرين وبين جماهيرنا.د

وقال الصياد إن فريق الشارقة من الفرق القوية والبارزة في كرة اليد الإماراتية، ولا يمكن الاستهانة به خصوصا، وأنه يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين المتميزين علاوة على تدعيم صفوفه واستعارته بأكثر من لاعب إماراتي، وهو ما سيمثل إضافة قوية بالنسبة لهم، لكننا في الوقت نفسه نمتلك القدرة على تحقيق الفوز على الرغم من افتقاد الفريق لأكثر من لاعب بسبب الإصابة.

وأضاف الصياد أن المباراة ستقام على أرض البحرين، ويجب استغلال هذا الأمر لصالحنا، وهو ما نأمله في أن نلقى الدعم الجماهيري المطلوب، وألا يقتصر الحضور على جماهير النادي فقط، بل هي دعوة مفتوحة للجماهير البحرينية كافة لمؤازرة ممثل الوطن في هذه المهمة، وطالما أننا نلعب على أرضنا، فيجب ألا تخرج المباراة من أيدينا.