+A
A-

“الصحة” تطالب موظفيها بنسخ لشهادات مؤتمرات عام 2016 وصاعدًا

ألزم مدير إدارة التدريب بوزارة الصحة محمد السويدي جميع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والإداريين بوزارة الصحة توجيه موظفيهم بتوفير جميع نسخ شهادة الحضور للبرامج التدريبية التي أقيمت في الدورات التدريبية أو المؤتمرات، وذلك لاستكمال سجل الموظف التدريبي الخاص لجميع الموظفين تماشيًا مع متطلبات ديوان الخدمة المدنية.

تضمن التعميم الذي حصلت “البلاد” نسخة منه، بأن يتم تزويد إدارة التدريب بوزارة الصحة نسخة من شهادة الحضور للبرنامج التدريبي منذ عام 2016 وصاعدًا، وذلك ممن تم ترشيحهم لحضور دورات تدريبية قصيرة أو طويلة الأمد أو مؤتمرات داخلية أو خارجية.

واستند السويدي في تعميمه لتطبيق أنظمة وسياسات الخدمة المدنية فيما يتعلق بشؤون التدريب على التعميم الصادر من ديوان الخدمة المدنية رقم 2017/384/1 المؤرخ في 30 يوليو 2017 بشأن فاعلية التدريب في القطاع الحكومي، والذي أكد ضرورة توفير نسخة من شهادة الحضور البرنامج التدريبي واجتيازه من قبل المشاركين أو من قبل الجهة المنظمة والاحتفاظ به في سجل الموظف التدريبي.

ودعا السويدي في ختام التعميم بأن يتم توجيه الموظفين الذين تم ترشيحهم لحضور دورات تدريبية قصيرة أو طويلة الأمد ومؤتمرات داخلية أو خارجية بتزويدنا بنسخة من شهادة الحضور للبرنامج التدريبي.