+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: “الجنوبية” ستكون مثالاً يحتذى به للمحافظات الأخرى

شرَّف محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بلدية محافظة الجنوبية بزيارة صباح أمس، بحضور مدير عام البلدية عاصم عبداللطيف، ورئيس مجلس بلدي الجنوبية أحمد الأنصاري، وعدد من أعضاء المجلس والمهتمين بالشأن البلدي والخدمي في المحافظة.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أن العمل ماض على قدم وساق لتكون المحافظة الجنوبية مثالاً يحتذى به للمحافظات الأخرى، من حيث العمل والتعاون اللذان هما أساس كل النجاح، والتميز، والاختلاف.

ونقل سموه تحيات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ووزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، لجميع الحضور، مبيناً أن “خدمة البحرين، وشعب البحرين، هي برأس الأولويات، وستظل كذلك”.

وأوضح سموه للحضور أن الزيارة تهدف للتأكيد على كل الأعضاء البلديين، والعاملين في بلدية الجنوبية بأن المحافظة ماضية بهم، وبتعاونهم، وبتفانيهم بعملهم، لأن تكون مضرباً بالنجاح، مضيفا سموه “أبوابنا مفتوحة لكم، ولجميع المواطنين، لخدمتكم، ومساعدتكم في كل شؤون حياتكم اليومية”.

وتابع سمو المحافظ “زيارتي هي أقل الواجب لكم، ووالدي رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، يوصيني دائماً على السير بهذا النهج، والاستمرار به، وهو ما سيكون، ولأن أساس الأهداف هنا هو إيصال الخدمة المناسبة للمواطن، فمن خلال تعاوننا سنحقق ذلك، وتحت قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة”.

وفي السياق ذاته، عبر سموه الكريم عن خالص شكره وتقديره لرجال الأمن ولدورهم المؤثر والبارز في المحافظة على الأمن والاستقرار في ربوع الوطن، وتقديمهم للغالي والنفيس؛ لكي يظل المواطن مطمئناً آمناً في بيته.

من جهته، قال المدير العام لبلدية المحافظة الجنوبية: “سنقف جميعاً خلف سموكم الكريم، لخدمة البحرين، وقيادتنا الرشيدة”.

في الأثناء، القت الإعلامية غادة أبوالفتح كلمة قالت فيها “إن هذه الزيارة الكريمة من سموكم، تمثل نقطة انطلاق لتعزيز التعاون الدائم، والوثيق مع المحافظة الجنوبية، في شتى المجالات المتعلقة بالإنجازات، والمشاريع الخدمية التي من شأنها خدمة المواطنين، والمقيمين على حد سواء، في المحافظة الجنوبية”.

وأضافت “أن البلدية الجنوبية ستكون دائماً عوناً وسندا لدعم جهودكم المبذولة لخدمة المواطنين، في شتى المجالات الخدمية والبلدية، تحت راية جلالة الملك، وبالتوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وبدعم ومساندة من ولي العهد ، نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة”.

بعدها، قام سمو محافظ الجنوبية بجولة على معرض صور توثيقية أعدته بلدية الجنوبية، حيث اطلع على أهم المنجزات التطويرية والخدمية في الجنوبية، وأيضاً مشاريع العمل قيد الإنشاء، والمشاريع التي سيتم إنجازها خلال المرحلة المقبلة، وتشمل تطوير الحدائق والشوارع، وتشجيرها، وتطوير السوق المركزية، والأرصفة، والخدمات التكميلية المصاحبة لها.

وأبدى سموه إعجابه وتقديره لسير العمل الجاري، وما تقدمه بلدية الجنوبية من جهود تطويرية تتواكب مع مستجدات المرحلة، ومع المتطلبات التي ينشدها المواطن والمقيم معاً. بعدها تم التقاط الصور التذكارية لسموه، مع المسؤولين في البلدية الجنوبية، والموظفين والموظفات، ثم أهدى مدير عام البلدية الجنوبية سموه درعا تذكاريا، وصورة للقيادة السياسية.