+A
A-

“التنين” توقع مذكرة تفاهم مع “الخيرية الملكية”

وقعت مدينة التنين مذكرة تفاهم مع المؤسسة الخيرية الملكية. وتم توقيع المذكرة في يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2017، وتزامنت مع تدشين مبادرة “صندوق التنين الخيري” والتي ستساهم لمساعدة أفراد المجتمع الأقل حظاً.

وتم تدشين المؤسسة من قبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وترعى المؤسسة الأرامل واليتامى، بالإضافة إلى كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. وتقدم المؤسسة الرعاية الاجتماعية، الصحية والتعليمية بالإضافة لخفض تكاليف الحياة على الأسر المحتاجة.

ويعكس توقيع هذه المذكرة مدى التزام مدينة التنين بمسؤوليتها الاجتماعية، والتي من خلالها تسعى لتعزيز الفائدة الأكبر للمجتمع عموماً. ولذلك، تقوم المدينة بتطوير أعمالها وفي نفس الوقت ترك انطباع ايجابي على المجتمع.

وقامت المدينة بأول تبرع لهذا الصندوق في الاحتفالات الخاصة بالذكرى السنوية الأولى على تأسيسها وذلك بتاريخ 27 ديسمبر 2016. وتم التبرع بالمبلغ من قبل شركة Chinamex البحرين، الشركة المشغلة للمدينة، ومستأجري المحلات في مدينة التنين.

وبناءً على هذه الاتفاقية، ستقوم مدينة التنين بالتبرع سنوياً لصندوق التنين الخيري خلال الذكرى السنوية على التأسيس من كل عام. وسيعتمد التبرع على المستأجرين، حيث قد يأتي على هيئة مالية أو منتجات وذلك بغرض مساعدة المعوزين.

وقال المدير العام لشركة Chinamex البحرين باتريك شوا “إنه لفخر لنا بأن نحتفل بذكرى التأسيس الأولى لمدينة التنين بأن ندشن هذه المبادرة التي تحمل الكثير من الأهداف النبيلة. إن تأسيس صندوق التنين الخيري يؤكد حرص المدينة على تنمية ودعم المجتمع البحريني”.