+A
A-

“الريتز-كارلتون” يستضيف الشركات الهندية المنظمة للأعراس

استضاف فندق الريتز- كارلتون، البحرين مؤخرًا 8 شركات متمرسة في قطاع تنظيم الأفراح والأعراس في الهند خلال الفترة من 11 حتى 13 سبتمبر 2017. وبالتوافق مع استراتيجيته للترويج لمملكة البحرين بوصفها وجهة مرغوبة لإقامة حفلات الأفراح والأعراس، فقد حرص الفندق على إبراز جمال الجزيرة من خلال شاطئه الخلاب برمله الأبيض، ومياهه اللازوردية وحدائقه الغناء، إلى جانب الخدمة الأسطورية التي يشتهر بها الريتز-كارلتون من قبل سيدات ورجال الفندق.  وتم تنسيق الزيارة التعريفية من قبل موقع “زوروا البحرين” الذي قام أيضًا بالترتيب لاصطحاب الضيوف في جولة داخل المدينة لإطلاع الضيوف على أبرز المعالم السياحية في المملكة.

واشتملت لائحة الضيوف على مندوبين من شركات مختلفة لتنظيم حفلات الأفراح والزفاف من نيودلهي ومومباي والذين سحرتهم جميعًا المواقع الجذابة المختلفة داخل المنتجع بما في ذلك الفلل الحصرية والجزيرة الخاصة. وخلال الزيارة التي امتدت لثلاثة أيام، عبر الضيوف مرارًا عن حماسهم الشديد للقيام بالترويج للبحرين في أوساط عملائهم وأكدوا لفريق العمل على النتيجة الإيجابية التي خرجت بها هذه الزيارة.

وصرح المدير التنفيذي المساعد للمبيعات والتسويق سفيان العلام، قائلاً “لاحقًا للنجاح الكبير الذي تحقق من خلال العرس الهندي الذي تم مؤخرًا في شهر إبريل من العام الحالي، يسعدنا في الريتز-كارلتون بأن نرحّب بمجموعة الشركات المختارة في قطاع تنظيم الأفراح والأعراس، وكذلك تعريفها بالجزيرة بوصفها أحدث وجهة للأعراس الهندية الفاخرة. ومن خلال المرافق التي لا مثيل لها والفسحة الخارجية الهائلة المتوافرة لدى الفندق، فإننا نؤكد أن المنتجع يمثل أفضل وجهة لإقامة الأعراس في مملكة البحرين، إلى جانب أكثر من 25 عامًا من الإرث الغني لدينا في تميز الخدمات التي نقدمها”.