+A
A-

الحمر: هدف طائرة بني جمرة البقاء بدوري الأضواء

في أول تجربة له بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، يتطلع المدرب الوطني محمد الحمر للمحافظة على بقاء نادي بني جمرة بدوري الأضواء وعدم العودة لدوري الدرجة الثانية بعدما وضعت إدارة بني جمرة ثقتها به لقيادة الفريق الأول في الموسم الحالي.

وأضاف الحمر لـ “البلاد سبورت” أن إدارة النادي تطمح في بقاء بني جمرة بدوري الدرجة الأولى ولكنها في الوقت ذاته لا تضغط في هذا الاتجاه كثيرًا على ضوء الإمكانات المتواضعة للنادي والتي لا تسمح بالتعاقد مع محترف أجنبي لتدعيم صفوف الفريق.

ويضيف الحمر “لقد طلبت من الإدارة التعاقد مع محترف أجنبي.. مبدئيًّا أكدوا لي صعوبة ذلك بسبب ضعف الميزانية واتفقنا بأن نقيم وضع الفريق بعد القسم الأول من الدوري وفي حال كانت حظوظنا جيدة في البقاء فربما نواصل بالعناصر المحلية وفي حال تعقد موقفنا ربما نتجه للتعاقد مع محترف في القسم الثاني..”.

وذكر أن الفريق قد استأنف استعداداته منذ بداية سبتمبر الجاري حيث أبرم النادي سلسلة من التعاقدات المحلية حيث يضم الفريق حاليًّا كلا من علي حمزة ومحمد هرونة بمركز (4) وحسين هرونة بمركز (2) ولاعبا الارتكاز محمد أبو القاسم ومحمد أحمد عيسى، والليبرو علي حسين، وصانعا اللعب محمد الحايكي ومحمد علي هون بالإضافة إلى مجموعة أخرى من اللاعبين بمختلف المراكز.

وأضاف الحمر أنه بصدد إبرام صفقة محلية أخرى دون الكشف عن هوية اللاعب ومركزه بانتظار الحصول على الضوء الأخضر من إدارة النادي.

ولدى سؤاله عما إذا كان واثقًا من قدرة العناصر الحالية في تحقيق تطلعات النادي بالبقاء بدوري الأضواء، أجاب “إنني واثق من قدرات اللاعبين ولكنني بحاجة إلى صفقات مؤثرة بصورة أكبر سواء على مستوى اللاعبين المحليين أو المحترف ولكن إمكانات النادي محدودة وعلينا أن نتكيف مع الواقع ونقدم أفضل ما لدينا..”.

وتمنى الحمر بأن يحقق تطلعات وآمال نادي بني جمرة في البقاء بدوري الدرجة الأولى وأن يكون عند حسن ظن مجلس الإدارة وجماهير ومحبي النادي.

يذكر أن المدرب محمد الحمر قاد بني جمرة للفوز بدوري الدرجة الثانية والصعود لدوري الأضواء، كما أنه سبق وأن حقق دوري الدرجة الثانية مع الرفاع الشرقي قبل عدة مواسم.