+A
A-

حمــزة الكـوهجـي يعلــن عـودتـه فـي” Brave 9”

أعلن النجم والمقاتل البحريني حمزة الكوهجي عودته في النسخة التاسعة من بطولة “BRAVE”: والمقامة تحت شعار “مملكة الأبطال”، فظهر حمزة في الفيديو الاعلاني لأسبوع BRAVE للقتال الدولي، والتي تم إطلاقه مؤخرا.

وقد أعلن حمزة الكوهجي أنه سيعود إلى اتحاد القتال الشجاع “BRAVE” وبذلك قد أنهى الكثير من التوقعات، وقد وجه حمزة شكره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتأثيره على عالم فنون القتال المختلطة، مما فتح آفاقًا من الفرص للرياضين من دول مجلس التعاون الخليجي للتنفاس على أعلى المستويات. ويعتبر حمزة عضو في فريق منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، وهو فريق بحريني يضم أفضل المقاتلين من جميع أنحاء العالم.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن خصم حمزة، فقد قال: “أنا أمثّل فريق منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، وهذا الفريق وفر لي كل فرص التدريب، فإني سأكون الطرف الفائز من النزال بلاشك بغض النظر عمن سأواجه”.

وتأتي النسخة التاسعة من بطولة Brave ضمن فعاليات الأسبوع العالمي للقتال 2017 الذي ينظم من منظمة Brave لفنون القتال المختلطة التي ستقام في مملكة البحرين في الفترة ما بين 12 إلى 19 من شهر نوفمبر هذا العام. وتضم فعاليات الأسبوع بطولة العالم لفنون القتال المختلطة، والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي للعبة IMMAF تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. وتعتبر مملكة البحرين هي ثاني بلد تستضيف هذه البطولة بعد الولايات المتحدة الأميركية.