+A
A-

شاهدت لكم: جديد السينما البحرينية هذا الأسبوع

عشـــاق الجــــــزء الأول مــــــن Kingsman هذا الاسبوع على موعد مع احداث الجزء الثـاني منه بعنــــوان Kingsman: The Golden Circle في الافلام الرئيسة لشركة البحرين للسينما هذا الاسبوع مع الجدول الجديد للعروض. وايضا هناك العديد من الافلام المنوعة مثل The Lego Ninjago الذي يبدأ عرضه هذا الاسبوع بأحداث رائعة جديدة بالاضافة الى العديد من الافلام العالمية وهذه أهمها:

Kingsman: The Golden Circle

بعد أن تُدمر مقرات (كينجسمان) ويقع العالم محل الرهينة، يبدأ أفراد كينجسمان رحلتهم لاكتشاف منظمة تجسس متحالفة في (الولايات المتحدة) وتُدعى (رجال الدولة)، يعود تاريخها لنفس اليوم الذي تأسست به منظمة كينجسمان.. ثم تطرأ مغامرة جديدة تختبر قوة وكلاء المنظمتين لأقصى حد، ويصبح لزامًا على المنظمتين الاتحاد معًا لهزيمة عدو مشترك لا يعرف الرحمة وإنقاذ العالم من بطشه.

من إخراج: ماثيو فون ومن تمثيل كلا من: تارون إيجرتون جوليان مور تشانينج تاتوم هالي بيري كولين فيرث بيدرو باسكال.

The Lego Ninjago Movie

يتوجه ستة أفراد نينجا شباب في مهمة للدفاع عن جزيرتهم ومسقط رأسهم التي تُدعى (نينجاجو).. ليلاً، هم محاربون موهوبون، يستخدمون مهاراتهم وأسطول شاحناتهم الهائل لمقاتلة الأشرار والوحوش، ونهارًا، هم مراهقون اعتياديون، يكافحون ضد عدوهم الأعظم: مدرستهم الثانوية.

من إخراج: بوب لوجان وتشارلي بين ومن اصوات كلا من: آبي جاكوبسون زاك وودز مايكل بينا كميل نانجياني أوليفيا مان جاستين ثيروكس.

The Limehouse Golem

سلسلة متوالية من جرائم القتل تزعزع المجتمع وتبث فيه الرعب، للحد الذي يعتقد معه الناس أن المخلوق الأسطوري من العصور المظلمة - المدعو جوليم - لا بد وأنه المسئول عن تلك الفظائع.

من إخراج: خوان كارلوس مدينا ومن تمثيل كلا من: بيل ناي أوليفيا كوك دوجلاس بوث دانيال مايز إيدي ماريسون ماريا فالفيرديه.

CarGo

تتعلم سيارة صغيرة أهمية العائلة حينما يقوم بمهمة لانقاذ والده الذي سيتحول في القريب العاجل إلى خردة.

من إخراج: جيمس كولن بريساك ومن تمثيل كلا من: ادوارد آسنر فيل لامار جاسون ميويس جيسيكا ديسيكو ميليسا جون هارت هالي جويل اوسمنت.

The Trip to Spain

بعد رحلتهما التي قاما إلى إيطاليا، يقوم الثنائي ستيف وروب برحلة جديدة إلى إسبانيا من أجل تجربة مطاعم جديدة وزيارة معالم البلاد.

من إخراج: مايكل وينتربوتوم ومن تمثيل كلا من: ستيف كوجان روب برايدون مارتا باريّو كلير كيلان مارجو ستيلى.

Victoria and Abdul

استنادًا إلى وقائع حقيقية، تتوطد علاقة صداقة غريبة وغير معتادة بين الملكة فيكتوريا وبين شاب هندي يدعى عبدالكريم تم استقدامه من الهند لكي يعمل خادمًا لديهاـ لكنه مع الوقت يثبت كفاءته وينجح في كسب حظوتها وودها.

من إخراج: ستيفن فريرز ومن تمثيل كلا من: جودي دينش أوليفيا ويليامز علي فضل مايكل جامبون إدي إيزارد.

Tulip Fever

تدور أحداث الفيلم في (أمستردام) بالقرن السابع عشر، حيث يقع رسام شاب في غرام امرأة متزوجة، بينما يتم تكليفه برسم لوحة لها خلال فترة الهوس بنبات التوليب في أنحاء أمستردام، ليستعرض لنا الفيلم كيف تتطور علاقة الرسام بهذه المرأة وتبعات هذه العلاقة.

من إخراج: جاستن تشادويك ومن تمثيل كلا من: طاقم العمل: ماثيو موريسون زاك جاليفينكس ديفيد هاروود جودي دينش كيفين ماكيد دان ديهان.