+A
A-

فتح قنوات التعاون بين “الإعلام” والصحف المحلية

 قام وكيل وزارة شؤون الإعلام عبدالرحمن بحر صباح أمس، بزيارة الى “البلاد” البحرينية حيث التقى خلالها رئيس تحرير الصحيفة مؤنس المردي والرئيس التنفيذي أحمد البحر بحضور مدير إدارة وسائل الإعلام يوسف إسماعيل ومدير التحرير أيمن همام وسكرتير التحرير، رئيس الشؤون المحلية والسياسية بالصحيفة عمر الجابر.

واطلع وكيل وزارة الإعلام خلال الزيارة على الاستراتيجية والخطط التي تتبناها الصحيفة في أداء رسالتها الإعلامية والتي تهدف الى الارتقاء بالعمل الصحافي في مملكة البحرين، بالإضافة الى خطة سير العمل في الصحيفة.

وأشار وكيل وزارة شؤون الاعلام إلى أن الزيارة تهدف الى تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارة والصحف المحلية وفتح مزيد من قنوات التواصل بينها.

كما أشاد بالدور الذي تلعبه “البلاد” في منظومة الصحافة الوطنية وما تقدمه من أخبار وتقارير صحافية تنم عن مدى احترافية العاملين في الصحيفة، والتزامهم بآداب وأخلاقيات المهنة على أسس من المصداقية والأمانة والموضوعية بما يخدم المصلحة العليا للوطن، وبما ينسجم مع التطور التكنولوجي في نقل الأخبار وما يتطلبه ذلك من الاهتمام بعنصري الوقت ودقة الخبر.

من جانبه أشاد رئيس تحرير الصحيفة مؤنس المردي بما توليه الحكومة متمثلة في وزارة شؤون الإعلام للصحافة والصحافيين من اهتمام بالغ يؤكد ثوابت القيادة الرشيدة في دعم وتطوير الرسالة الإعلامية وحرية التعبير المسؤولة بما يخدم مصلحة الوطن والمجتمع.