+A
A-

“إنتلجينت فيوتشر” تستعرض مشاريعها في “بايبكس”

تسعى شركة “إنتلجينت فيوفتشر” (Intelligent Future)، إلى تقديم عدد من مشاريعها العقارية الفاخرة المنتشرة في عدد من المدن القبرصية وذلك من خلال مشاركتها في فعاليات معرض البحرين الدولي للعقارات “بايبكس” الذي سيقام في الفترة بين يومي 26-28 أكتوبر.

وتلبي الشركة من خلال هذه المشاركة الطلب الكبير من قبل مواطني الخليج العربي والمستثمرين العرب نظراً لما تتمتع به من تصاميم جذابة وتسهيلات خدمية رفيعة المستوى، بما في ذلك إمكانية الحصول على الجنسية القبرصية وإقامة دائمة في البلدان الأوروبية، فضلاً عن تحقيق أرباح مجزية عبر الاستفادة من النظام الضريبي القبرصي الذي يوفر الرسوم الضريبية الأدنى من نوعها على مستوى القارة الأوروبية.

وقال مدير عام الشركة وائل نبواني “نهدف من خلال مشاركتنا في فعاليات معرض بايبكس إلى إتاحة أفضل الفرص الاستثمارية المجزية أمام المستثمرين والعملاء في منطقة الخليج العربي. ومتحمسون جداً حيال توسيع نطاق رؤيتنا الرامية إلى توفير أرقى خدمات المشاريع العقارية في المنطقة. ويسهم ربط الاستثمارات مع الخدمات عالية الجودة في تعزيز مستويات الربحية طويلة الأمد بالنسبة لأصحاب العقارات.

وأضاف نبواني “ننظر إلى المعرض كمنصة مثالية لعرض باقة واسعة من العقارات الفاخرة التي تواكب المتطلبات المختلفة للمستثمرين من دول الخليج العربي، إذ نقدم في دورة المعرض لهذا العام مجموعة متنوعة من الشقق والفلل السكنية الفاخرة والتي تتمتع بمواقعها المتميزة”.

من جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة للمعرض محمد خليل السيد “إن استضافة شركة إنتلجينت فيوفتشر في فعاليات بايبكس 2017، تمثل إحدى أهداف المعرض الرئيسة في أن يصبح بمثابة بوابة عبور نحو الفرص الاستثمارية المتنوعة التي تتيحها جزيرة قبرص أمام المستثمرين وجميع زوار المعرض على حد سواء”.