+A
A-

الزياني: إبراز البحرين كبوابة للأعمال والخدمات

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة : بحث وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني العديد من الموضوعات والقضايا ذات الصلة بالشأن الاقتصادي والعلاقات الثنائية بين البحرين وجمهورية سريلانكا الصديقة، اهتمام الحكومة بكافة العناصر التي من شأنها إبراز البحرين كبوابة للأعمال والاستثمارات والخدمات بمختلف تخصصاتها.

جاء ذلك لدى اجتماع الوزير صباح أمس بوزيرة التوظيف الخارجي في سريلانكا، ثالاثا اتوكورالا التي تزور المملكة حالياً، وذلك بحضور السفير السريلانكي المعتمد لدى البحرين أ.ساج.يو.منديز.

واشار الزياني الى حرص حكومة البحرين الدائم لتعزيز علاقاتها بكافة دول العالم، والسعي المتواصل لتفعيل الاتفاقيات المشتركة بما يسهم في الارتقاء بالعلاقات إلى مستويات متقدمة.

وفي هذا الإطار استعرض الوزير توجهات واستراتيجيات الحكومة التي تنبني على تعزيز التشريعات والأنظمة والقوانين وتكاملها بالشكل الذي يخدم كافة الإستراتيجيات الوطنية، منوها بعمق العلاقات الاقتصادية التي تربط البحرين بجمهورية سريلانكا الصديقة والجهود التي تبذلها قيادتي البلدين لتطوير هذه العلاقات ومدها بكافة المقومات التي من شأنها تعزيز الشراكات الاقتصادية والاستثمارية فيما بينهما.