+A
A-

عمران: الإمكانات المحدودة سبب رحيل نجومنا.. ونتطلع لجيل جديد

قال مشرف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر حسين عمران إن خسارة الفريق لأبرز نجومه هو أمر خارج عن إرادة مجلس إدارة النادي، مطالبًا الجماهير النصراوية بتفهم وضع النادي في هذه المرحلة الحساسة.

وكان النصر فقد أربعة من أبرز لاعبيه برحيل فاضل عباس إلى المحرق وقرب انضمام حسن ضاحي إلى ذات الفريق، مع انتقال أيمن هرونة إلى الأهلي وصبيح إبراهيم إلى البسيتين.

وأضاف عمران لـ “البلاد سبورت” أن الإمكانات المادية المحدودة هي التي حالت دون القدرة في المحافظة على أبرز النجوم، مضيفًا “لقد جلسنا مع اللاعبين وكنا متمسكين بهم حتى آخر لحظة، ولكنهم حصلوا على عروض أفضل ومن المنطقي أن يبحث اللاعب عن العرض الأفضل من جميع النواحي وخوض تحد جديد بالنسبة له وهو أمر نتفهمه وعلى الجماهير كذلك أن تتقبله برحابة صدر..”، لافتًا النظر إلى أن النادي لو كان يتمتع بإمكانات مادية أفضل لتمسك بهم ورفض رحيلهم.

وأضاف عمران أن ما يمر به النادي من أزمة مالية جراء خفض الميزانية مقابل كثرة المصروفات لا يتيح أمامه المجال لتعويض اللاعبين بمبالغ أكبر أو الدخول في صفقات محلية جديدة، لكنه أوضح إلى مساعي النادي للاستعانة بلاعب أجنبي محترف سيتم اختياره من قبل الجهاز الفني وبحسب الحاجة إلى المركز الذي سيشغله.

وذكر عمران أنه رغم رحيل أبرز النجوم عن الفريق إلا أن الفريق قادر على المنافسة، مضيفًا “صحيح أن العناصر التي فقدناها من الوزن الثقيل ولهم مكانتهم، ولكن المنافسة ستكون صعبة وليست مستحيلة في ظل ما يضمه الفريق من عناصر شابة ستحصل على الفرصة لإثبات قدراتها وهو قد ما يتيح المجال أمام بناء جيل جديد من اللاعبين..”.