+A
A-

“مونتريال للسيارات” تطلق عرض 1000 دينار لكل عميل

أعلنت شركة مونتريال للسيارات عن فائزها الخامس فاطمة عباس التي ربحت سيارة نيسان صني في سحوبات الشركة الاخير والذي تم اجراؤة تحت اشراف مندوب وزارة التجارة والصناعة الاسبوع الماضي ضمن برنامج جوائز 6 سيارات صني الجديدة لتكون بذلك الرابحة الخامسة.

والامر المعروف ان الشركة قد سلمت منذ مطلع شهر رمضان المبارك وحتى الان 5 سيارات جديدة ومتبق لدى الشركة آخر فرصة لربح آخر سيارة من طراز نيسان صني والتي تعتزم الشركة اجراء سحبها في نهاية هذا الشهر تزامنا مع سحب جائزتها الكبرى راتب شهري لمدة عامين والذي سيتم السحب عليه ايضا نهاية الشهر الجاري.

وبسؤال الفائزة فاطمة عباس عن توقعها بالفوز اجابت انها “في البداية اعتقدت ان الخبر غير صحيح حتى اقامت الشركة لها حفل تسليم المفتاح وانها سعيدة جدا وخصوصا ان تجربتها مع الشركة كانت ممتازه من حيث اسعار الشراء والاقساط وسرعة الاجراءات واستلام سيارتها الاولى”.

وصرح مالك شركة مونتريال للسيارات إبراهيم الشيخ “نسعد دائما بإدخال السرور على عملائنا وادخال الفرحة الى قلوب جميع العملاء وبخصوص قرب انتهاء عرض السحوبات فإن الفرصة مازالت قائمة للكل”.

وتقيم الشركة الان احدث عروضها باستلام مبالغ نقدية تصل الى 1000 دينار عند شرائك سيارتك من شركة مونتريال للسيارات.

ويتميز عرض 1000 دينار انها تتيح للعميل حرية الاختيار في الحصول على المبلغ نقدا او كمقدم على السيارة وتعرض الشركة تشكيلة واسعة من السيارات التي يشملها العرض من سيارات عائلية وسيارات صالون وسيارات رياضية.