+A
A-

بعثة المنتخب الوطني للتنس تحت 12سنة تغادر إلى القاهرة للمشاركة في البطولة العربية للناشئين والناشئات

غادرت بعثة المنتخب الوطني للناشئين تحت 12 سنة للتنس اليوم، الاثنين، متوجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة، للمشاركة في منافسات البطولة العربية للناشئين والناشئات للتنس تحت 12 سنة، والتي ستقام بمشاركة نخبة من اللاعبين واللاعبات من مختلف الدول العربية.

 

ويترأس البعثة السيد فؤاد الرويعي أمين سر الاتحاد البحريني للتنس، فيما ضمت البعثة السيدة إيمان عبدالحميد إداريـة للبعثة، إلى جانب المدرب ردفان سيف الذي يتولى الإشراف الفني على اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.

 

ويمثل المنتخب البحريني في منافسات فئة الأولاد كل من: عباس نبيل ، عبدالله الأسد، وعبدالعزيز فقيه، فيما يضم فريق البنات: المها فقيه، نور حسين، وليا خلف.

 

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص الاتحاد البحريني للتنس على توفير فرص الاحتكاك الخارجي للاعبيه الصغار، وإكسابهم المزيد من الخبرات الفنية والتنافسية من خلال المشاركة في البطولات العربية المعتمدة، بما يسهم في تطوير مستوياتهم وصقل مهاراتهم استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

 

وأكد الاتحاد البحريني للتنس أن هذه المشاركة تمثل محطة مهمة للاعبين واللاعبات الواعدين، وفرصة لإبراز مستوى التنس البحريني على الساحة العربية، متمنيًا لأفراد البعثة التوفيق وتحقيق نتائج إيجابية تعكس الجهود المبذولة في إعداد هذه الفئة العمرية، وتعزز من حضور المملكة في المنافسات الإقليمية.