+A
A-

رئيس نادي الأهلي: نقف صفاً واحدًا خلف صاحب الجلالة ونرفض التدخلات الايرانية السافرة

أكد السيد خالد إبراهيم كانو رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي، أن أبناء مملكة البحرين يجددون في كل مناسبة العهد والولاء لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ويؤكدون التفافهم حول قيادته الحكيمة وتمسكهم بثوابتهم الوطنية وهويتهم العربية الأصيلة، واعتزازهم بما حققته المملكة من إنجازات ومكتسبات حضارية وتنموية.

وأعرب عن استنكاره ورفضه القاطع لما تداولته  الصحيفة الايراينة  من ادعاءات ومزاعم باطلة تمس سيادة مملكة البحرين ووحدتها الوطنية، مؤكداً أن هذه التصريحات غير المسؤولة تتنافى مع الحقائق التاريخية والقانونية الراسخة، وتشكل تدخلاً مرفوضاً في الشؤون الداخلية للمملكة.

وشدد على أن البحرين دولة عربية مستقلة ذات سيادة كاملة، وأن شعبها الوفي متمسك بقيادته الشرعية وبانتمائه الوطني والعربي، ويرفض بصورة مطلقة أي محاولات تستهدف التشكيك في هويته أو النيل من سيادة وطنه واستقلاله.