برئاسة النائب محمد العليوي
اللجنة المؤقتة لتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي للاتحادات والأندية الرياضية ترفع تقريرها النهائي لمكتب المجلس
عقدت اللجنة المؤقتة لتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي للاتحادات والأندية الرياضية بمجلس النواب اجتماعها، برئاسة سعادة النائب محمد جاسم العليوي، وبحضور أصحاب السعادة النواب أعضاء اللجنة.
وصرح سعادة النائب محمد جاسم العليوي أن اللجنة ناقشت خلال الاجتماع التقرير النهائي بخصوص الاقتراح برغبة بشأن تعزيز كفاءة الأداء المؤسسي للاتحادات والأندية الرياضية وقررت رفع التقرير لهيئة مكتب مجلس النواب لإدراجه على جدول أعمال الجلسات المقبلة.
وتضم اللجنة في عضويتها سعادة النائب محمد جاسم العليوي (رئيسًا للجنة)، وسعادة النائب مريم صالح الظاعن (نائبًا للرئيس)، وسعادة النائب عبد الحكيم محمد الشنو، وسعادة النائب إيمان حسن شويطر، وسعادة النائب عبد الواحد عبد العزيز قراطة، وسعادة النائب حنان محمد فردان، وسعادة النائب حسن إبراهيم حسن.
