للمرة الأولى بتاريخه.. مجلس إدارة نادي البحرين للتنس بكامل هيئته من الشباب
عُقد مساء السبت الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي البحرين للتنس وذلك بعد أن تم إنتخابه من الجمعية العمومية، إذ خُصصت الجلسة الأولى من الإجتماع لتوزيع المناصب الإداريه على أعضاء المجلس.
وبدأ الإجتماع بكلمة لرئيس المجلس السيد أحمد الخلفان هنأ فيها أعضاء المجلس، مؤكداً بأن الجمعية العمومية تعول كثيراً على هذا المجلس الذي وللمرة الأولى في تاريخه يتشكل في كامل هيئته من جيل الشباب متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح .
وعقب كلمته تم توزيع المناصب الإدارية على أعضاء المجلس والذي جاء تشكيله كالتالي : أحمد خالد الخلفان رئيساً لمجلس الإدارة ، خالد أحمد العباسي نائباً للرئيس ، خالد محمد عبد القيوم أميناً للسر العام علي حسين عبداللطيف أميناً مالياً ، محمد طارق مال الله رئيس لجنة النشاط الرياضي والنشاط النسائي ، محمود جعفر سلمان رئيس لجنة المشروعات والتطوير ، أشرف ماهر عتباني رئيس اللجنة التقنيه والتحول الرقمي ، مريم حبيب عزت رئيس لجنة العلاقات العامة والنشاط النسائي.
