+A
A-
الأحد 08 سبتمبر 2024
تواجد بحريني كبير في مهرجان المسرح الخليجي
يشارك مجموعة من الفنانين البحرينيين في مهرجان الخليج المسرحي الذي سيقام في العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 10 -17 سبتمبر الجاري على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ومن بينهم الفنان أنور أحمد رئيس مسرح أوال، والفنان عبدالله ملك رئيس اتحاد المسرحيين البحرينيين، والفنان جمال الصقر، والفنان حسين العريبي رئيس مسرح الصواري، والفنان أحمد جاسم ، وغيرهم.
علما بأن البحرين تشارك بمسرحية " عند الضفة الأخرى" لمسرح الريف من إخراج طاهر محسن وتأليف حسين العصفور، كما سيتم في المهرجان تكريم الفنان إبراهيم خلفان، وأسم الدكتور إبراهيم عبدالله غلوم الى جانب مجموعة من المكرمين من دول مجلس التعاون الخليجي.
تنبه صحيفة البلاد مختلف المنصات الإخبارية الإلكترونية الربحية، لضرورة توخي الحيطة بما ينص عليه القانون المعني بحماية حق الملكية الفكرية، من عدم قانونية نقل أو اقتباس محتوى هذه المادة الصحفية، حتى لو تمت الإشارة للمصدر.
