+A
A-

“Beyon Cyber” تفوز بجائزة شركة الأمن السيبراني الأسرع نموًا بالشرق الأوسط

  • التكريم‭ ‬يبرز‭ ‬Beyon Cyber‭ ‬كواحدة‭ ‬من‭ ‬أسرع‭ ‬16‭ ‬شركة‭ ‬تكنولوجية‭ ‬نموا‭ ‬

  • الشركة‭ ‬تعزز‭ ‬مكانتها‭ ‬كمزود‭ ‬رائد‭ ‬للخدمات‭ ‬الأمنية‭ ‬المدارة‭ ‬بالبحرين‭ ‬

 

للسنة الثانية على التوالي، تحظى شركة Beyon Cyber، إحدى شركات Beyon، بالتكريم كأسرع شركات الأمن السيبراني نمواً في منطقة الشرق الأوسط وقبرص، وذلك من قِبل شركة Deloitte. هذا التكريم، الذي تم ضمن النسخة الثالثة من برنامج Deloitte’s Fast 50، يُبرز Beyon Cyber كواحدة من أسرع 16 شركة تكنولوجية نمواً في مختلف القطاعات عبر الشرق الأوسط، وهي الشركة البحرينية الوحيدة التي تم إدراجها في هذه القائمة المرموقة.
يحتفي برنامج Deloitte’s Technology Fast 50 بالشركات التكنولوجية الأسرع نموًا في المنطقة، حيث يتم تصنيف الشركات، سواء العامة منها أو الخاصة، بناءً على معدل نمو إيراداتها خلال السنوات الأربع الأخيرة. تشمل آلية التقييم التي تتبعها Deloitte تحليل الأداء في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك البرمجيات، التكنولوجيا المالية، تكنولوجيا الطاقة، التعليم، التجارة الإلكترونية، والأمن السيبراني. تبرز Beyon Cyber كشركة وحيدة متخصصة في الأمن السيبراني ضمن هذه القائمة، ما يعكس مدى تفوقها وابتكارها في هذا المجال.
وبعد الإعلان عن الجائزة، صرح الشيخ خالد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Cyber قائلًا: “نشعر بسعادة بالغة ونعتز بشدة بتجديد إدراجنا في قائمة Deloitte’s Fast 50، كأسرع الشركات التكنولوجية نموًا في البحرين والأسرع في مجال الأمن السيبراني بالشرق الأوسط”.
وتابع قائلًا: “لقد واصلت Beyon Cyber تعزيز مكانتها كمزود رائد للخدمات الأمنية المدارة في البحرين، محققة نموًا يفوق ضعفي ونصف المعدل السوقي. هذا النجاح المستمر ساهم في توسيع نطاق عملياتنا لتشمل سبع دول في المنطقة بالإضافة إلى جزر المالديف، مما أكسبنا تقديرًا كبيرًا من شركة Deloitte، الرائدة عالميًا في مجال استشارات الأمن السيبراني”.
واختتم حديثه قائلًا: “هذا التكريم يعكس التزام فريق Beyon Cyber، الذي يُظهر تفانيًا استثنائيًا في تنفيذ أهدافنا الاستراتيجية، مما يجعلنا الخيار الأول لخدمات الأمن السيبراني لعملائنا المتناميين في جميع أنحاء المنطقة. نحن ملتزمون بمواصلة هذا المسار ودفع حدود الابتكار لتقديم خدمات تتجاوز توقعات عملائنا”.
ووفقًا لما ورد في النسخة الثالثة من تقرير شركة Deloitte، علّق إيمانويل دورو، الشريك ورئيس قسم التكنولوجيا والإعلام والاتصالات في Deloitte الشرق الأوسط، قائلاً: “حققت الشركات المصنّفة هذا العام نموًا استثنائيًا في الإيرادات، على الرغم من التغيرات غير المتوقعة في الأسواق الإقليمية. وإن هذه الشركات تعمل على قيادة التغيير في صناعاتها، ودفع عجلة الاقتصادات المحلية بتكنولوجياتها المبتكرة والمؤثرة، إلى جانب تبنيهم روح المبادرة وعزمهم الثابت. إن إصرار وتفاني هذا الشركات في تجاوز الحدود لا يعزز من عالمنا اليوم فقط، بل ويشكل أيضًا مستقبلاً أكثر إشراقًا”.