+A
A-

البنك الأهلي المتحد يحتفل بالفائزة بمبلغ 100000 د.ب في السحب الخاص لبرنامج حصادي

في حفل خاص أقيم بمقره الرئيسي في ضاحية السيف، أعلن البنك الأهلي المتحد ش.م.ب (م) عن فوز السيدة فاطمة سيد محمد علي بمبلغ 100,000 د.ب في السحب الخاص الأول لبرنامج حصادي.
كما تم الإعلان عن 5 فائزين إضافيين لشهر مارس، وهم قاسم علي رضي، ودرة سيد عدنان علي، ووجيهة علي فرجي، وابتهال عيسى العكري، وأفراح أحمد إبراهيم، وذلك بجوائز تبلغ قيمة كل منها 10,000 د.ب. وبهذه المناسبة، قدم البنك للفائزين الستة هدايا خاصة بمناسبة العيد.
وتعليقاً على هذه المناسبة، تحدث السيد سوڤرات سايغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد  في البنك الأهلي المتحد قائلاً: "يسعدنا أن نهنئ الفائزين في السحب الخاص والسحوبات الشهرية لحساب حصادي، وأن نحتفل معهم بهذا الفوز. يواصل برنامج حصادي تقديم مكافآت وفرص استثنائية للعملاء، ونحن نشجع الجميع على المشاركة ليكونوا جزءاً من هذه التجربة الفريدة والمميزة."
وإلى جانب جوائزه الشهرية، يقدم برنامج حصادي المزيد من الجوائز الأخرى، حيث يمنح كل أسبوع 10 عملاء جوائز بقيمة 500 د.ب (فيما عدا الأسابيع الواقعة ضمن السحوبات الشهرية، والسحوبات الخاصة، والسحب على الجائزة الكبرى(. كما يتم السحب مرتين في العام على جائزتين خاصتين (حصرياً للعملاء الذين يملكون ودائع تفوق 5,000 د.ب) بقيمة 100,000 د.ب؛ الأولى تم السحب عليها في شهر مارس والثانية سيتم السحب عليها في شهر مايو. وينتهي البرنامج بالسحب على الجائزة الكبرى بقيمة 500,000 د.ب في شهر يوليو.
جدير بالذكر أن السحب القادم على الجائزة الخاصة سيكون بعد شهر من الآن، لذا فإن هذا هو الوقت الأمثل لإيداع المزيد في حساب حصادي.
وتقام سحوبات حصادي كل يوم أربعاء، مما يتيح للمشاركين فرصة الفوز بالكثير من الجوائز الكبيرة باستمرار. ويمكن للعملاء البدء بالادخار مع حصادي الآن لزيادة فرصتهم في أن يكونوا ضمن الفائزين في السحوبات المقبلة!