+A
A-

وزير شؤون البلديات والزراعة يتفقد جهود فرق الطوارئ للتعامل مع موجات الأمطار في المحافظات

قام سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة بجولة تفقدية لعدد من المناطق في مختلف محافظات المملكة، حيث اطلع على جهود فريق الطوارئ للتعامل مع موجات المطر والتأكد من عمليات شفط مياه الأمطار المتجمعة، مؤكداً سعادته أن عمليات الشفط مستمرة منذ مساء الاثنين وفي مختلف المحافظات.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الوزير في عدد من المناطق في المحافظة الشمالية بحضور سعادة السيد علي عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية والدكتور سيد شبر الوداعي رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية والمهندسة لمياء الفضالة مدير عام بلدية المنطقة الشمالية وعدد من المسئولين في الوزارة.

وقام الوزير بجولة في منطقة البديع بالدائرة الثالثة في المحافظة الشمالية بحضور ممثل الدائرة عضو المجلس البلدي لبلدية الشمالية السيد محمد سعد الدوسري، كما زار منطقة سار في الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية وبحضور ممثل الدائرة السيد طارق الفرساني.

وأكد الوزير المبارك أنّ فريق الطوارئ الأمطار متواجد على مدار الساعة وفي مختلف محافظات المملكة، حيث باشر العمل منذ بداية هطول الأمطار لتأمين الحركة داخل المناطق والأحياء.

وأشار سعادة الوزير إلى استمرار التنسيق ومواصلة التعاون بين جميع الجهات المعنية والمتمثلة في وزارة الأشغال، والإدارة العامة للدفاع المدني، والإدارة العامة للمرور والمجالس البلدية، للحد من الآثار التي قد تنتج عند هطول الأمطار.

الجدير بالذكر أن وزارة شئون البلديات والزراعة خصصت خطاً ساخناً للتبليغ عن تجمعات مياه الامطار في الشوارع الداخلية ، حيث يمكن التواصل على رقم 80008188.