+A
A-

ميادة الحناوي تنتظر طرح أغنية جديدة

تنتظر الفنانة ميادة الحناوي، طرح أغنية جديدة لها تزامنا مع عيد الفطر المبارك، بعنوان حبة ذكريات، من أشعار عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار د. طلال.

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- برومو أغنية حبة ذكريات لـ ميادة الحناوي، معلنة طرحها قريبا عبر يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي للموسيقى.

في أول فبراير الماضي، طرحت المطربة ميادة الحناوي أغنيتها الجديدة “أحبني كما أنا” من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وإشراف خالد أبو منذر.

وقامت ميادة الحناوي بتصوير كليب الأغنية في دبي من إخراج عماد باسيل ، حيث تتمحور قصة الكليب حول المشاعر والأحاسيس الرقيقة بين المحبين، أشبه بقصة رومانسية قصيرة، ومن المتوقع ان يحظى العمل بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي ميادة الحناوي ، حيث استمر التصوير لمدة أربعة أيام ، استخدم خلالها أحدث التقنيات السينمائية، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية طربية راقية .

ميادة الحناوي كشفت عن تفاؤلها الشديد بأغنيتها الجديدة “أحبني كما أنا” التي تحمل فكرة بديعة ورؤية فنية متميزة ، مؤكدة ان تقديم أغنية من ألحان الموسيقار طلال وكلمات الشاعر نزار قباني له طعم مختلف مليء بالإبداع الفني ، مؤكدة شعورها بالفخر لهذا التعاون الإستثنائي، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل من خلال هذه التجربة الرائعة.