+A
A-

البنك الأهلي المتحد يكشف عن تسهيلات تمويلية جذابة وجوائز رائعة مع مهرجان التمويل

كشف البنك الأهلي المتحد ش.م.ب (م) عن مجموعة من الحلول المتميزة للتمويل الشخصي وتمويل السيارات والإجارة، وذلك ضمن مهرجان التمويل، وهو عبارة عن عرض متوفر لمدة محدودة يتيح للعملاء تحقيق أهدافهم المالية بسهولة غير مسبوقة.

وسيقدم البنك الأهلي المتحد معدلات أرباح منخفضة على تمويل السيارات والتمويلات الشخصية والإجارة، مما سيسهل على العملاء الحصول على التمويل لتحقيق تطلعاتهم. ويجمع مهرجان التمويل بين الأرباح التنافسية،والمرونة عبر فترة سماح لمدة ستة أشهر، إضافة إلى السرعة في إنهاء المعاملات، مما يتيح للعملاء سهولة أكبر في إدارة شؤونهم المالية. علاوة على ذلك، سيدخل المتقدمون بطلبات التمويل في سحب أسبوعي لفرصة استرجاع أقساط ستة أشهر، بحد أقصى هو 2,000 د.ب.

جدير بالذكر أن مهرجان التمويل يمتد لغاية 30 يونيو 2024. يمكن للعملاء الاستفادة من هذه المزايا عبر زيارة أقرب فرع للبنك الأهلي المتحد، أو الاتصال على 17221999، أو التعبير عن اهتمامهم عبر الموقع الإلكتروني للبنك وانتظار اتصال من مندوبي البنك. كما يمكنهم الحصول على آخر التحديثات حول خدمات البنك عبر متابعة حسابه على انستغرام (@aubbahrain).

ويهدف البنك لتمكين عملائه من تحقيق أحلامهم عبر مجموعة من الحلول التمويلية التنافسية، كما أنه ملتزم بتعزيز النمو والاستقرار المالي، ومساعدة العملاء على تحويل تطلعاتهم إلى واقع ملموس عبر خدماته المصرفية الفريدةوالمبتكرة المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.