+A
A-

بيت التمويل الكويتي - البحرين يعلن عن ثاني فائز بجائزة لبشارة الشهرية الكبرى بقيمة 50,000 دولار أمريكي لعام 2024

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز السيد إبراهيم عبدالله جاسم بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة ,00050 دولار أمريكي، وذلك ضمن سحوبات شهر فبراير 2024 لحساب التوفير الاستثماري "لبشارة". كما أعلن البنك أيضًا عن فوز 50 من حاملي حساب "لبشارة" بجوائز نقدية بقيمة 50,000 دولار أمريكي. وقد حضر مراسم السحب أعضاء من إدارة البنك بوجود ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى مدققي الحسابات الداخليين والخارجيين للبنك.

وبهذه المناسبة، قال السيد حامد مشعل، مدير تنفيذي- رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي-البحرين: "يسعدنا الإعلان عن فوز السيد إبراهيم عبدالله جاسم بجائزة `لبشارة`الكبرى لشهر فبراير بقيمة 50,000 دولار أمريكي بالإضافة إلى كافة الفائزين بالجوائز لهذا الشهر. يمثل حساب التوفير الاستثماري `لبشارة` حجر الأساس لالتزامنا الراسخ تجاه زبائننا الكرام، حيث نحرص على تزويدهم بمنصة مناسبة للتوفير، وفي نفس الوقت نتيح لهم فرصة الفوز بجوائز رائعة شهريًا."

وأضاف: "يعد حساب التوفير الاستثماري `لبشارة` اختيارًا مميزًا لهؤلاء الباحثين عن حساب للتوفير يمنحهم الفوز بجوائز نقدية كل شهر. ويقدم برنامج `لبشارة` المحسّن لهذا العام جائزة كبرى بقيمة 50,000 لفائز واحد شهريًا، إلى جانب 50 فائزًا آخرين يحصلون على جوائز نقدية بقيمة إجمالية تبلغ 50,000 دولار أمريكي. كما سنقدم جائزتين نقديتين كبريين بقيمة 500,000 دولار أمريكي، و1,000,000 دولار أمريكي لاثنين من أصحاب الحظ السعيد في شهري يونيو وديسمبر على التوالي. إننا ندعو حاملي حساب `لبشارة` إلى المزيد من التوفير وزيادة فرصهم في الفوز في هذه السحوبات المجزية."

من جانبه، عبّر السيد إبراهيم عبدالله جاسم عن سعادته بالجائزة قائلا: "إن فوزي بالجائزة الكبرى لحساب التوفير الاستثماري `لبشارة` لشهر فبراير 2024 هو حلم أصبح واقعًا. إن إمكانية التوفير لمواجهة احتياجات المستقبل، وفي نفس الوقت الحصول على فرصة للفوز بجوائز مذهلة يعد أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت `لبشارة` حساب التوفير المفضل بالنسبة لي. أشعر بالامتنان البالغ على هذه الفرصة، وأشجع الجميع إلى فتح حساب التوفير الاستثماري `لبشارة`."

و الجدير بالذكر أن حساب "لبشارة" متاح لجميع العملاء داخل مملكة البحرين أو خارجها، إضافة إلى مواطني دول مجلس التعاون الخليجي البالغين الذين تتجاوز أعمارهم 18عامًا. ويمكن للعملاء الجدد أو الحاليين فتح حساب "لبشارة" وإيداع الأموال إلكترونيًا باستخدام تطبيق KFH Bahrain بدون الحاجة إلى زيارة أي فرع. وتتاح للعملاء الحصول على فرصة للدخول في السحب مع كل 50 دينار بحريني أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي يتم إيداعها في حساباتهم "لبشارة" لمدة لا تقل عن 30 يومًا.