+A
A-

مرسيدس بأقل موثوقية كثاني أقل جدارة في السيارات

إن وجود عقل متفتح حول سمعة العلامة التجارية، الى جانب العوامل الاخرى في السيارات مثل الأداء، والشكل الخارجي، وحتى السعر أمر مهم يجب ان يكون في المقام الاول عندك في حالة شراء سيارة جدية او مستعملة، ومع ذلك ، فإن وجود بيانات موثوقية مفصلة من الآلاف من مالكي السيارات الفعليين له دور فعال ومفيد للتعرف بصورة اقرب عن السيارة لكي توفر اكثر في حال وجود اعطاب.

لكن من الحقائق المحيطة حول السيارات أن بعض العلامات التجارية أقل موثوقية من غيرها، وكل عام تقدم تقارير المستهلك تصنيفات موثوقية لكل نموذج مركبة رئيسي من خلال سؤال الأعضاء عن المشكلات التي واجهوها خلال الـ 12 شهرًا الماضية.

بقيت شركة مرسيدس بنز  في العام الماضي، غير موثوقة عند المشترين الذين قادوا السيارة بمشاكل ميكانيكية، وحصلت على ثاني أقل جدارة بالثقة خلف كرايسلر، والتي منحت درجة موثوقية متوقعة تبلغ بدرجة 18 من 100، مع متوسط ​​تكاليف الصيانة السنوية بلغت: 908 دولار.

لوضع هذه التصنيفات في السياق، تم تصنيف أفضل خمس علامات تجارية في تقارير المستهلك  CR أو  Consumer Reports والذي يلقي الضوء السيارات بناءً على إما البيانات أو تجارب محرك الاختبار وأداء اختبار الطرق، والموثوقية، والسلامة، ورضا المالك بصورة شاملة وهي السيارات المتوقعة مثل لكزس، وتويوتا، وميني، وأكورا وهوندا.

*المصدر: gobankingrates