+A
A-

منتخب البحرين لألعاب القوى يحقق ميداليتين في ختام ملتقى الشارقة الدولي

تألق منتخب البحرين لألعاب القوى لذوي العزيمة في ختام الملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى، حيث حصد ميداليتين إضافيتين لترتفع بذلك إجمالي عدد الميداليات الملونة إلى سبعة.

وقد تمكنت اللاعبة روبا العمري من الفوز بالميدالية الذهبية في مسابقة دفع الجلة بفئة F54/55. قدمت العمري أداءً مميزًا وتمكنت من تحقيق إنجاز مهم للمنتخب البحريني، حيث استطاعت الفوز بالمركز الأول في هذه المسابقة المثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، حقق اللاعب حسين عبدالعزيز محمد الميدالية البرونزية في سباق الجري على مسافة 400 متر بفئة T11/13/20. قدم عبدالعزيز أداءً رائعًا وتمكن من التألق في هذه المسابقة المنافسة، حيث احتل المركز الثالث وحقق مكانًا مشرفًا على منصة التتويج.

يعد هذا الإنجاز الجديد لمنتخب البحرين إضافة قوية إلى سجله المميز في مجال ألعاب القوى. وتعكس هذه الميداليات الجديدة التزام وتفاني اللاعبين البحرينيين وقدرتهم على تحقيق النجاح في المنافسات الدولية.

يذكر أن ملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى يعتبر واحدًا من أبرز الأحداث الرياضية في المنطقة، حيث يجتمع فيها العديد من اللاعبين والمنتخبات من مختلف دول العالم للتنافس على الألقاب والميداليات.