+A
A-

جميعة النساء الأمريكيات تنظم ماراثون خيري 10 فبراير القادم

انطلاقاً من مبدأ الشراكة والمسؤولية المجتمعية، تنظم جمعية النساء الأمريكيات في مملكة البحرين ماراثون خيري للمشي والجري في العاشر من فبراير المقبل بحلبة البحرين الدولية، بحضور سعادة أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، وستيفن كريغ بوندي السفير الأمريكي في البحرين، وبمشاركة أكثر من 30 جمعية أهلية وخيرية بالمملكة.
الفعالية التي تقام بعنوان "شجر الكرز" تهدف إلى جمع التبرعات اللازمة لدعم دعم المشاريع المجتمعية المختلفة في مملكة البحرين.

ووجهت جمعية النساء الأمريكيات الدعوة إلى جميع الفئات العمرية وكذلك جميع الأشخاص ذوي الإعاقة للمشاركة في السباق الذي يمتد على مسافة من 5 الي 2 كيلو متر من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا.

هذا الماراثون يعد من أهم الفعاليات والأنشطة التي تقيمها جمعية النساء الأمريكيات في البحرين، ويقام كل عامين بهدف تعزيز التواصل بين الجمعيات الأهلية والخيرية ذات العلاقة بأنشطة الجمعية.

ويشارك أعضاء الجمعية في التحضير إلى هذا الحدث الكبير الذي يتوقع أن يشارك فيه ما يقرب من 1000 شخص من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

جدير بالذكر أن جمعية النساء الأمريكيات في البحرين تأسست في عام 1974، وتهدف إلى تعزيز العمل الخيري والصداقة والتفاهم الثقافي.

للمزيد من المعلومات والتسجيل يمكنكم زيارة صفحة الانستغرام
 @awactt
او الاتصال علي 
36992288