+A
A-

بيت التمويل الكويتي – البحرين يجدد التزامه بتيسير جمع التمويل لرواد الأعمال بشراكته مع "بيبان"

أعلنت شركة بيبان ذ.م.م. المملوكة من قبل مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل عن تجديد شراكتها مع بيت التمويل الكويتي – البحرين لدعم مهمتها بسد فجوة التمويل لرواد الأعمال عن طريق مبادرتيها: برنامج بيبان التلفزيوني ومنصة بيبان للتمويل الجماعي.

وباعتباره مؤسسة مالية رائدة في مملكة البحرين، يولي بيت التمويل الكويتي – البحرين أهمية كبرى لتيسير وصول رواد الأعمال والمبتكرين إلى شتى الفرص التمويلية التي تسهم في نمو مشاريعهم، وهو ما تحققه شركة بيبان من خلال برنامجها التلفزيوني ومنصتها للتمويل الجماعي.

وخلال موسمي برنامج بيبان السابقين، تجاوزت الاستثمارات المشتركة بين القطاعين العام والخاص في المشاريع الـ٦ ملايين دولار أمريكي، كما حصد الرواد فرص استراتيجية عديدة لتطوير مشاريعهم في الجوانب التي يحتاجون فيها إلى أكبر قدر من الدعم، مثل التسويق والعلاقات العامة، وإدارة الحسابات، والمحاسبة، والمبيعات، وغيرها.

أما بالنسبة لمنصة بيبان للتمويل الجماعي، فقد نجحت في تيسير جمع التمويلات لثلاث شركات قائمة في البحرين منذ إطلاق المنصة رسميا وترخيصها كمشغل للتمويل الجماعي من قبل مصرف البحرين المركزي.

وتعليقا على تجديد الشراكة، قال خالد آل ريس، مدير برنامج بيبان: "تسرنا المواصلة بشراكتنا الناجحة مع بيت التمويل الكويتي – البحرين، ونتطلع لتكثيف جهودنا لتحقيق هدفنا المشترك المتمثل في تعزيز قطاع ريادة الأعمال في مملكة البحرين وتيسير الوصول إلى الفرص التمويلية لرواد الأعمال من ذوي الجدارة والإمكانيات العالية للنمو والتوسع خارج الحدود المحلية."

وتعليقا على هذه المبادرة، قال راشد الخان، مدير تنفيذي - رئيس إدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي - البحرين: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نواصل شراكتنا مع بيبان في تعزيز ريادة الأعمال والابتكار في المنطقة. إن شراكتنا مع برنامج بيبان بالإضافة إلى استضافة منصة بيبان للتمويل الجماعي على تطبيق KFHB Wealth، يخلق بيئة استثمارية رقمية مزدهرة وداعمة للمشاريع الواعدة القابلة للنمو والتطور، كما يؤكد التزامنا بتزويد عملائنا بإمكانية الوصول إلى مختلف الفرص الاستثمارية التي تتماشى مع أهدافهم المالية، الأمر الذي يتماشى بدوره مع هدفنا المتمثل في إحداث تأثير إيجابي من خلال تمكين الشركات المحلية من الازدهار وتعزيز إمكانية التوسع للشركات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين."

ويمكن للمستخدمين من الأفراد والمؤسسات تحميل تطبيق "KFHB Wealth" على الآب ستور وجوجل بلاي للاستثمار في الفرص المتاحة على المنصة بحد أدنى للاستثمار يبلغ ١٠٠ دولار أمريكي، مما يسهل الوصول للفرص الاستثمارية التي لم تكن متاحة من قبل.

وتتقدم شركة بيبان بجزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، على توجيهاته ودعمه الثابت الذي أدى لإنشائها وتطويرها، حيث تواصل المساهمة في خلق بيئة داعمة للاستثمار على مستوى الإقليم.
لآخر مستجدات برنامج بيبان، يرجى متابعة حسابات البرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي @bebanme.