+A
A-

انطلاق بطولة البحرين للدارتس ماسترز 2024 في حلبة البحرين الدولية

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم مع شركة الترويج الرياضيCBX، عن عودة بطولة البحرين للدارتس ماسترز وذلك بدعم من هيئة البحرين للسياحة والمعارض، والتي ستضم أفضل اللاعبين على مستوى العالم في شهر يناير 2024.

بعد نجاح البطولة في نسختها الأولى العام الماضي، ستعود بطولة البحرين دارتس ماسترز في 18 و19 يناير 2024، مع تأكيد مشاركة ثلاثة من أفضل لاعبي الدارتس في العالم في الجولة الافتتاحية لبطولة الدارتس العالمية.

تذاكر البطولة متوفرة للبيع الآن، مع خصم يصل إلى 20% لفترة محدودة فقط على تذاكر العروض المبكرة. تبدأ أسعار التذاكر للبطولة من 20 دينار بحريني (بعد خصم العروض المبكرة) لمدة يومين، وتذاكر مع مقاعد متميزة ابتداءً من 32 دينار بحريني فقط ليومي البطولة، وتتوفر ضيافة كبار الشخصيات، جميع أنواع التذاكر متاحة على bahraingp.com أو عن طريق الاتصال بالخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على الرقم +97317450000. 

وقد أكد ثلاثة من أفضل لاعبي الدارتس عالميا مشاركتهم في البطولة، ومن بينهم الفائز الأول في بطولة البحرين للدارتس وبطل العالم مايكل سميث وأبطال العالم السابقين بيتر رايت وجيروين برايس. وسيتم الإعلان عن بقية المتنافسين قريبا، بما في ذلك تفاصيل عن الجولات التأهيلية للبطولة.

ستقام بطولة البحرين للدارتس ماسترز 2024 مرة أخرى في خيمة القبة في حلبة البحرين الدولية، والتي ستستضيف أجواء مميزة وممتعة للبطولة.

ويأتي جذب واحدة من أشهر البطولات الرياضية في المملكة المتحدة والعالم إلى البحرين تماشيًا مع استراتيجية المملكة السياحية (2022-2026)، التي تعطي الأولوية للسياحة الرياضية كأحد ركائزها الأساسية. وسيؤدي ذلك إلى زيادة الاهتمام بالمملكة ومبادراتها وقدراتها السياحية المميزة على المستوى العالمي، مما يضع البحرين في طليعة القطاعات السياحية الأسرع نمواً في المنطقة.

ومن جانبه صرح الدكتور ناصر قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "يسعدنا رؤية حلبة البحرين الدولية تكثف جهودها لاستضافة النسخة الثانية من بطولة البحرين للدراتس ماسترز، بناءً على النسخة الأولى الناجحة العام الماضي. تعد هذه البطولة المرموقة جزءًا لا يتجزأ من أهداف هيئة البحرين للسياحة والمعارض للترويج للبحرين كمركز سياحي عالمي. وتعزيز تنويع السياحة من خلال التركيز على السياحة الرياضية والترفيهية فيما يتعلق بأهداف الاستراتيجية السياحية (2022-2026)، وستعمل هذه الفعالية الرياضية الكبيرة على إبراز البحرين أمام جمهور عالمي كبير كوجهة سياحية مفضلة تضم الكثير من المعالم التاريخية والمتاحف والمعالم السياحية. المجمعات، والشواطئ، والرياضات المائية، والعديد من الفنادق والمنتجعات، مما يوفر تجربة لا تنسى لجميع أنواع المسافرين الباحثين عن عطلة فريدة من نوعها.

اجتذبت بطولة البحرين للدارتس خلال الافتتاحية العام الماضي أعداد جماهيرية كبيرة، كما شهدت البطولة مشاركة 16 من أكبر الأسماء في العالم ضمن بطولة الدارتس، يتألفون من ثمانية من أبطال هذا النوع من الرياضة وثمانية آخرين من أفضل اللاعبين في آسيا. وحصل مايكل سميث على اللقب في نهائي مشوق، حيث هزم جيروين برايس بـ 8-6. تم بث البطولة على الهواء مباشرة لجماهير التلفزيون في جميع أنحاء العالم.

كما أكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية: "إن بطولة البحرين للدارتس ماسترز هي بطولة فريدة من نوعها، حيث تعرض أفضل مواهب لاعبي الدارتس في العالم، وخلال بطولة العام الماضي سعدنا بالإقبال الكبير من جماهيرنا خلال الجولة الافتتاحية، ونضمن أن تكون بطولة 2024 مليئة بأوقات لا تنسى أيضا.

"مما لا شك فيه أن بطولة البحرين للدارتس ماسترز 2024 ستكون أكثر شعبية، لذا نحث جماهيرنا على سرعة حجز تذاكرهم، بينما نستعد لهذه البطولة الرياضية العالمية."

تحظى بطولة البحرين للدارتس 2024 بدعم من هيئة البحرين للسياحة والمعارض (BTEA). وبتعاون من حلبة البحرين الدولية وشركة CBX الرائدة في مجال الترويج الرياضي مع PDC لجلب بطولة العالم للدارتس إلى البحرين، بالشراكة مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.