+A
A-

“يوسف المؤيد وأولاده” تكافئ عملاء نيسان باترول وإنفينيتي

أعلنت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الوكيل الحصري لعلامة نيسان وإنفينيتي في مملكة البحرين، عن إطلاق حملة مكافأة لعملاء سيارات، نيسان باترول وإنفينيتي، عبر تقديم بطاقة عضوية فندق الخليج الفاخرة.
وتقدم هذه البطاقة مزايا وامتيازات حصرية لحامليها، بما في ذلك خصومات على وجبات الطعام وخدمات المنتجع الصحي، وكذلك أسعار غرف الفندق إضافة للفنادق التابعة له. مع هذه البطاقة، يمكن للعملاء الاستمتاع بأسلوب حياة فاخرة مع توفير المال في الوقت ذاته. 
وقال المدير العام لشركة نيسان وإنفينيتي أحمد ديلمي “يسعدنا أن نقدم لعملائنا هذا العرض الحصري بالشراكة مع فندق الخليج. في شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، نحن دائمًا ملتزمون بتزويد عملائنا بخدمات استثنائية، وهذا العرض هو مجرد مثال واحد على التزامنا بتوفير الأفضل لعملائنا. نأمل أن توفر هذه المبادرة لعملائنا مستوى إضافيًّا من المتعة عند البدء برحلتهم الشيقة مع سياراتهم الجديدة”.
تعتبر نيسان باترول من السيارات الأسطورية المتعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعي، حيث توفر قدرات استثنائية على الطرق الوعرة وغيرها من الامتيازات الأخرى، بينما تشتمل مجموعة سيارات إنفينيتي على سيارات السيدان الفاخرة والكوبيه وسيارات الدفع الرباعي التي تجمع بين الأداء والأناقة والتكنولوجيا. من خلال شراء إحدى هذه السيارات، لا يحصل العملاء على فخمة وعالية الجودة فحسب، بل يحصلون أيضًا على بطاقة عضوية ذات امتيازات متعددة تعزز أسلوب حياتهم.
للاستفادة من هذا العرض، يمكنكم زيارة صالة عرض نيسان وإنفينيتي في سترة وحجز تجربة قيادة أو شراء سيارة نيسان باترول أو إحدى سيارات إنفينيتي. سيتم تسليم بطاقة العضوية عند استلامكم السيارة. ويمكن للعملاء الاتصال بصالة عرض نيسان 17732732، إنفينيتي 17731773 لأي استفسارات أخرى.