+A
A-

العلوي تحصد 100,000 دولار من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين “بيتك” عن فوز جليلة العلوي بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100,000 دولار أميركي، ضمن سحوبات شهر أبريل 2023 لحساب التوفير الاستثماري “لبشارة”. وتم السحب على جوائز لبشارة بحضور كل من إدارة البنك وممثل عن وزارة الصناعة والتجارة، إضافة إلى مدققي الحسابات الداخليين والخارجيين للبنك. كما تم الإعلان عن الفائزين بالجوائز الشهرية الأخرى بما في ذلك 20 جائزة بقيمة إجمالية 20,000 دولار أميركي و40 جائزة من فئات لبشارة الخاصة بقيمة 500 دولار لكل فائز، إضافة إلى 60 جائزة بقيمة إجمالية 30,000 دولار أميركي بمناسبة عيد الفطر المبارك. 
وبهذه المناسبة، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي - البحرين حامد مشعل، “يسعدنا أن نهنئ جليلة العلوي الفائزة بالجائزة الكبرى لشهر أبريل وجميع الفائزين ضمن جوائز (لبشارة) لهذا الشهر. كما نود أيضًا أن نهنئ الـ 60 فائزًا بجوائز العيد، الذين تم اختيارهم من بين فئة (مواليدنا الجدد)، وفئة (عيالنا)”.
وأضاف “يحرص بيت التمويل الكويتي - البحرين دائمًا على طرح مثل هذه المبادرات لمكافأة عملائه الأوفياء. كما ونسعى جاهدين إلى توفير تجربة مصرفية مميزة لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا الحصرية مثل حساب التوفير الاستثماري (لبشارة). وأود أن أنتهز هذه الفرصة وأدعو الجميع إلى الاستثمار في حساب (لبشارة) وضمان تجربة مصرفية مميزة مع إمكان الفوز بجوائز قيمة”.
من جانبها، عبّرت جليلة العلوي عن سعادتها بالفوز قائلة “أشعر بالامتنان بأن أكون صاحبة الحظ السعيد في هذا السحب. وأود أن أتوجه بالشكر إلى بيت التمويل الكويتي - البحرين على إتاحة هذه الفرصة. أنا سعيدة لاختياري حساب التوفير (لبشارة)، وأدعو الجميع للبدء في التوفير مع بيت التمويل الكويتي - البحرين بأبسط طريقة ممكنة مع تجربة مصرفية سهلة وسلسة. إن حساب التوفير (لبشارة) يتيح لك التوفير لنفسك ومن أجل أسرتك، وإنني أشجع الجميع على الاستثمار وفي نفس الوقت الحصول على فرصة للفوز بهذه الجائزة في الشهور المقبلة، تمامًا كما فعلت أنا”.
يذكر أن حساب “لبشارة” متاح لجميع العملاء داخل مملكة البحرين أو خارجها، إضافة إلى مواطني دول مجلس التعاون الخليجي البالغين الذين تتجاوز أعمارهم 18 عامًا، والقُصّر بواسطة ولي الأمر أو الوصي القانوني.
يمكن لجميع أصحاب حسابات “لبشارة” الاستمتاع بفرص مجزية للفوز بمكافآت رائعة، بما في ذلك الجوائز الكبرى والشهرية والخاصة، حيث يمكن للعملاء الحصول على فرصة للدخول في السحب مع كل 50 دينارا بحرينيا أو ما يعادله بالدولار الأميركي يتم إيداعها في حسابات “لبشارة” لمدة لا تقل عن 30 يومًا. كما ويمكن للعملاء زيادة فرصهم بالفوز إلى 3 أضعاف عبر زيادة مدة الاستثمار في حساب “لبشارة”.