+A
A-

اتحاد الجودو يبحث سبل التعاون مع اللجنة البارالمبية البحرينية

بحث الاتحاد البحريني للجودو سبل تعزيز التعاون مع اللجنة البارالمبية البحرينية، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في فندق ذا كي بحضور نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو سعادة الدكتور فيصل خالد كانو، ورئيس اللجنة البارالمبية البحرينية سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة. 
وشهد الاجتماع حضور المدير التنفيذي للشؤون الادارية والمالية باللجنة البارالمبية البحرينية سعادة الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة،  والأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية السيد علي محمد الماجد، والمدير التنفيذي للمجلس البحريني للألعاب القتالية السيد جعفر علي جعفر، وعدد من أعضاء اللجنة البارالمبية البحرينية والاتحاد البحريني للجودو. 
ويأتي الاجتماع في إطار حرص الاتحاد البحريني للجودو على تعزيز التعاون المستمر مع مختلف الاتحادات والجهات الرياضية من أجل دعم انتشار رياضة الجودو، وتبادل الخبرات وكسب المزيد من المهارات في مختلف المجالات. 
وتبادل الطرفان العديد من الأحاديث المتعلقة بتطوير الجوانب المتعلقة برياضة الجودو، إضافة إلى بحث سبل التعاون عبر تنظيم دورات مشتركة والاستفادة من الكفاءات الموجودة في الاتحاد واللجنة، لتوسيع قاعدة هذه الرياضة من خلال دمج ذوي العزيمة لممارسة هذا النوع من الألعاب القتالية. 
وأكد نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو سعادة الدكتور فيصل خالد كانو أن الاتحاد حريص على مواصلة عقد الاجتماعات مع مختلف الجهات ذات الاختصاص بوضع بصماتها في تطوير رياضة الجودو. 
وأوضح أن الاتحاد ناقش العديد من الجوانب المتعلقة بالتعاون بين الطرفين، ووضع العديد من الأهداف المشتركة التي سترى النور خلال الفترة القادمة في ظل الجهود البارزة التي تقوم بها اللجنة البارالمبية البحرينية برئاسة سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، خصوصا في جانب احتضان البطولات الكبرى على أرض مملكة البحرين وهو ما يعزز مكانة المملكة في تنظيم البطولات وإخراجها بأفضل مستوى تنظيمي. 
وقدم رئيس اتحاد الجودو الشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء اللجنة البارالمبية البحرينية على تعاونهم المستمر، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.