+A
A-

المنتخب الوطني يشارك في عالمية التيكواندو بـ"باكو"

يستعد منتخبنا الوطني للتايكواندو للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في العاصمة الأذربيجانية باكو بمشاركة عدد واسع من اللاعبين واللاعبات من مختلف دول العالم. 
ويترأس وفد منتخبنا الوطني رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو السيد عبدالله عيسى الدوي، ويتكون الوفد من: المدرب الوطني عبدالحميد إبراهيم، واللاعب معاذ ابراهيم محمد الذي سيشارك في منافسات  وزن ٥٨ كليوجرام، واللاعبة نور عبدالحميد ابراهيم التي ستشارك في منافسات وزن ٤٦ كيلوجرام بفئة السيدات، واللاعبة داليا جميل الرواجفة التي ستشارك في منافسات وزن ٤٩ كيلوجرام بفئة السيدات واللاعبة سارة محمود جلّاب التي ستشارك في منافسات وزن ٦٢ كيلوجرام بفئة السيدات. 
وتأتي هذه المشاركة في إطار النتائج الايجابية التي حققها منتخب التيكواندو في الفترة الماضية، حيث يأمل أن يواصل التواجد على منصات التتويج عبر تحقيق النتائج الايجابية في بطولة العالم. وعلى الرغم من أنها تعتبر واحدة من أكبر البطولات على مستوى العالم في رياضة التيكواندو، إلا ان منتخبنا يمتلك الامكانيات والمقومات التي تضعه على منصة التتويج في ظل المستويات البارزة التي يمتلكها اللاعبين. 
وأعرب رئيس الاتحاد البحريني التيكواندو السيد عبدالله عيسى الدوي عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، على دعم سموه المتواصل وحرص سموه على توفير كافة السبل لمشاركة للمنتخب الوطني في هذا الحدث الهام، موضحا أن المنتخب يأمل في تحقيق أفضل النتائج في البطولة. 
وأشار الدوي الى ان المنتخب واصل استعداده طوال الفترة الماضية مع الجهاز الفني وأقام سلسلة من التدريبات، وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني لخوض البطولة، التي ستكون قوية ومثيرة في ظل المشاركة الواسعة من اللاعبين من مختلف دول العالم. 
وأبدى رئيس الاتحاد البحريني التيكواندو ثقته الكبيرة بقدرات اللاعبين بتحقيق النتائج الايجابية، التي تؤكد ما وصلت إليه رياضة التيكواندو من تطور طوال الفترة الماضية، متمنيا التوفيق والنجاح لوفد المنتخب في هذه المشاركة العالمية. 
ومن المقرر أن تبدأ مشاركة المنتخب الوطني عبر اللاعب معاذ إبراهيم الذي سيخوض منافسات وزن 58 كيلوجرام يوم 31 مايو الجاري، في حين ستبدأ اللاعبة داليا الرواجفة مشاركتها في وزن 49 كيلوجرام يوم 1 يونيو، فيما ستخوض اللاعبة نور عبدالحميد مشاركتها في وزن 46 كيلوجرام يوم 2 يونيو، بينما ستخوض اللاعبة سارة جلاّب مشاركتها في وزن 62 كيلوجرام يوم 3 من الشهر ذاته.