+A
A-

رئيس الاتحاد: خطط فنية وإدارية جديدة لتطوير لعبة الكراتيه

في إطار الرؤية التي وضعها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، لمواصلة تطوير الألعاب المنضوية تحت مظلة المجلس، اجتمع رئيس الاتحاد البحريني للكاراتيه السيد فارس غازي القصيبي مع رئيس لجنة الكوكيشن كاراتيه بالاتحاد د. حسين الدرازي والمدير الفني بالاتحاد المدرب محمد العربي، وذلك لمناقشة خطط وبرامج الاتحاد للفترة القادمة.
وأكد السيد فارس غازي القصيبي أن الاجتماع يأتي في إطار جهود الاتحاد في مواصلة الارتقاء برياضة الكاراتيه، التي سجلت العديد من الانجازات الخارجية، مضيفا ان هذا الاجتماع يهدف إلى الخروج بخطط فنية وإدارية جديدة، يسعى الاتحاد من خلالها نحو الاستمرار في تطوير اللعبة ومنتسبيها، على الشكل الذي يحقق المزيد من النتائج المتميزة خلال الفترة القادمة.
وبحث القصيبي مع رئيس لجنة الكوكيشن كاراتيه والمدير الفني بالاتحاد مراجعة اللوائح والنظام الداخلي للاتحاد وإعادة التقييم حسب المستجدات الأخيرة، كما ناقش العديد من الجوانب التي من شأنها تطوير قاعدة الرياضة ودعم المدارس والمراكز التدريبية للعبة، وتطوير المنتخبات الوطنية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للعبة الكراتيه البحرينية.
واستعرض رئيس الاتحاد مع المجتمعين جدول الفعاليات التي سينظمها الاتحاد خلال الفترة القادمة، والهادفة إلى زيادة البطولات والأنشطة التي من شأنها ارتفاع المستويات الفنية لدى اللاعبين واللاعبات وتطوير القدرات الفنية لدى الأجهزة الفنية والإدارية.