+A
A-

الجامع: صيانة 36.2 ألف عمود إنارة في 120 من شوارع "الجنوبية"

أعلن مدير إدارة خدمات المشتركين بالإنابة في هيئة الكهرباء والماء أحمد الجامع أن مجموع ما تم صيانته من الإنارة في المحافظة الجنوبية 36,200 عمود إنارة في 120 شارعًا، مردفًا أنه يتم وبشكل يومي مسح شوارع المحافظة الجنوبية لحصر أعمدة الإنارة التي تحتاج للصيانة، وفي نهاية كل أسبوع يتم إنجاز أعمال الصيانة لإنارة الشوارع الرئيسية بعد التنسيق مع المرور. 

 وقال الجامع إن هيئة الكهرباء والماء تتبع نظامًا جديدًا لخدمات المشتركين والفوترة، حيث إن استراتيجية التطوير التي تنتهجها الهيئة خلال المرحلة المقبلة تعمل عبر سلسلة من المشاريع التطويرية بدءًا من تركيب العدادات الرقمية والعمل على مشروع إنشاء التحكم الجديد لشبكات الكهرباء والماء في سبيل تقدم قطاع الكهرباء والماء بمملكة البحرين. 

 وتابع الجامع أن أهداف النظام الجديد لخدمات المشتركين والفوترة هي تسريع وتيرة العمل وتسهيل تقديم خدمات الكهرباء والماء، مشيرًا إلى أن شكل الفاتورة الجديد يهدف إلى تعزيز الشفافية والدقة في عمليات الفوترة. 

وأشار إلى أن الهيئة خصّصت خمس قنوات لخدمة المشتركين من مختلف الفئات، حيث تقدّم الهيئة الخدمات الإلكترونية، والافتراضية، وخدمة خاصة لكبار السن وذوي الهمم، فضلًا عن زيارة مركز الخدمة عبر حجز مواعيد مسبقة. 

 ونوّه الجامع إلى أنه تمّت إضافة ثلاثة أرقام جديدة في رقم الحساب السابق للكهرباء والماء.